كورة إنجليزية

الصحافة الإنجليزية تثير التساؤلات حول مستقبل سولشاير قبل لقاء بطل أوروبا

أثارت الصحافة الإنجليزية التساؤلات حول مستقبل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قبل لقاء ليفربول في الجولة التاسعة من البريميرليج بعد فترة التوقف الدولي .

صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية في تسريب إعلامي نشرت أن سولشاير غير مهدد بالإقالة و أن الأسرة المالكة للنادي و الإدارة يدعمون المدرب بشكل كامل ، بالإضافة أن النادي ملتزم بخطة إعادة البناء بعيدة المدى والنادي يدرك أن عملية إعادة البناء سيستغرق وقتا .

ويعي النادي أيضا حسب ” الديلي ميل ” أن هناك غيابات بارزة تتمثل في غياب بوجبا و أنطوني مارسيال و لوك شو وجيسي لينجارد و إريك بايي و فيل جونز ايضا .

بينما كشفت ” البي بي سي ” البريطانية أن في مانشستر يونايتد يرون أن النتائج ستتحسن بعودة كامل اللاعبين مثلما حدث في لقاء تشيلسي الإفتتاحي بما فيهم بول بوجبا الذي غاب عن 5 مباريات من أصل 7 مباريات .

وحسب ” البي بي سي ” البريطانية فقد علمت مصادرنا أن سولشاير وبعد توليه المنصب خلفًا لمورينيو رأى حاجة الفريق لـ 9 لاعبين. لكن النادي لم يستقطب سوى 3 فقط لأسباب منها عدم توفر اللاعب المناسب أو عدم الاستغناء عن لاعبين يفسحون المجال للوافدين الجدد .

وأضافت البي بي سي أن قلة النشاط الصيفي وأزمة الإصابات دفعا المدرب سولشاير للاعتماد على لاعبين لا يرى فيهم القدرة على تمثيل مانشستر يونايتد إما لأسباب ذهنية أو فنيّة ، وحسب مصدر مقرب للنادي فأن هناك محاولة للوصول ليناير .

ولكن هناك ثمة تخوف حقيقي داخل مانشستر يونايتد من أن تعرض الفريق لخسارة ثقيلة ضد ليفربول سيجعل من مقاومة الضغوط الخارجية لإقالة سولشاير مهمة صعبة بالنسبة لإدارة النادي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى