كورة إنجليزيةكورة اسبانية

رقم إستثنائي لبرشلونة… و اخر لليفربول على الرغم من سوء النتائج في البريميرليج

يسير العملاق الكتالوني ” برشلونة” بخطوات ثابتة في البطولة المحلية” الدوري الإسباني” حيث يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 34 نقطة من 13 مباراة خاضها في لاليغا سانتاندير هذا الموسم.

وبعد خروجه من الباب الصغير على الصعيد الأوروبي” دوري أبطال أوروبا” من دور المجموعات، الا ان العملاق الإسباني يمتلك رقمًا إستثنائيًا على مستوى الدوريات الخمس الكبرى، حيث خرج بشباكه نظيفة في 11 مباراة من 13 مواجهة خاضها على صعيد الدوري الإسباني، وهو الرقم الأعلى على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى.

وحل العملاق الإنجليزي ” ليفربول” ثانيًا، حيث نجح في الخروج بشباك نظيفة في 10 مباريات من إجمالي 12 مباراة خاضها الريدز هذا الموسم، مناصفة مع الفريق الإسباني الآخر” ريال سوسيداد”.

بينما جاء فريقي الكرة الإيطالية” اي سي ميلان” حامل لقب الدوري الإيطالي، وكذلك فريق إقليم فلورنسا” فيورنتينا” في المركز الثالث بالتساوي، حيث لم تهتز شباك الفريقان سوى في ثلاث مباريات فقط من أصل 12 خاضها كل فريق منذ بداية الموسم.

من جهة أخرى، يستعد فريق ليفربول لمباراة اليوم، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق العاصمة الإنجليزية” توتنهام هوتسبير” وتحديدًا في معقله” وايت هارت لاين الجديد”، في السادسة والنصف مساءًا، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى