بالفيديو .. الأرجنتين تستعيد هيبتها و ترفض الخسارة أمام ألمانيا في إعادة لنهائي مونديال 2014

نجح منتخب الأرجنتين في قلب تأخره أمام منتخب ألمانيا إلي تعادل بهدفين لكل منتخب في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار تحضيرات المنتخبين لبطولتي يورو 2020 و كوبا أمريكا ايضا .

سيطر المنتخب الألماني على زمام الشوط الأول ، وهدد مرمي الأرجنتين كثيرا و استحوذ على الكرة ، ولم تمر سوي ربع ساعة حتي سجل سيريجي جنابري أول اهداف منتخب ألمانيا بعد مراوغة رائعة لأوتاميندي وماركوس روخو ثنائي دفاع الأرجنتين .

وبعد خمسة دقائق فقط سجل كاي هافيرتز الهدف الثاني بعد لعبة وجملة رائعة بين أقدام لاعبي منتخب ألمانيا أنتهت في شباك مارشيسين حارس الأرجنتين ، منتخب الأرجنتين لم يصل على مرمي تير شتيجن سوي في كرتين عن طريق رودريجو دي باول وأيضا انخيل كوريا ولكن لم ينجح معهما في تقليص الفارق ، ومنع القائم فرصة تسجيل هدف ثالث لألمانيا من ركلة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا بهدفين نظيفين .

في الشوط الثاني أجري ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين حزمة من التغييرات التي ساهمت في تغيير شكل الأرجنتين ، و قدمت الأداء الأفضل لها في المباراة خلال الشوط الثاني .

حيث نجح لوكاس ألاريو مهاجم باير ليفركوزن في تقليص الفارق بهدف جميل في الدقيقة 66 ، سيطر المنتخب الأرجنتيني وضغط بقوة على مناطق منتخب ألمانيا و استغل احد الأخطاء بعد وابل من الفرص ليسجل لوكاس أوكامبوس الهدف الثاني في الدقيقة 85 من تسديدة داخل منطقة الجزاء ، حاول منتخب الأرجنتين خطف هدف الفوز ولكن الحكم احتسب دقيقتين فقط وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب .

 

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثامن)
الدوري الايطالي

(الاسبوع التاسع)
الدوري الانجليزي

اعلانات