صباح الخير يا أوروبا .. رقم تاريخي ينتظر كريستيانو رونالدو و ليفاندوفسكي هداف عام 2019

في صباح الخير يا أوروبا ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل بداية أسبوع التوقف الدولي و بعد ختام منافسات الدوريات الأوروبية .

برباتوف : يجب منح ميسي و رونالدو الجوائز كل عام

يري ديميتار برباتوف النجم البلغاري الدولي السابق أنه يجب منح ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو الجوائز كل عام : ” يجب حدوث ذلك لإنهاء الجدل .

لا أحد منهم أفضل من الآخر ، رونالدو يريد كل الجوائز لأنه طموح ، ميسي لا يظهر ذلك ،لكن ربما يقول لنفسه سأدمر الجميع ، بالنهاية لا أحد يخجل من النجاح ” .

تقارير تحدد أهداف ستيفانو بيولي مع ميلان

حددت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أهداف مدرب ميلان الجديد ستيفانو بيولي حيث يجب أن يحقق العديد من الأهداف أهمها التأهل للشامبيونزليج .

واللعب بشكل جميل وإقناع الجماهير والفوز بالمباريات و الإعتماد على الشباب المتواجدين في الفريق .

و سيتقاضي بيولي راتب 1.5 مليون + مكافأة بقيمة 500 ألف في حال الوصول إلي دوري أبطال أوروبا .

كانسيلو ضمن أسوأ صفقات البريميرليغ

نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية تشكيل أسوأ صفقات البريميرليغ الصيف الماضي وتضم كل من :

روبرتو – كانسيلو – داوسون – فاليخو – بيبي – درينكووتر – فورناليس – بوليسيتش – جويلينتون – ادامز – إيوبي

لوفتس تشيك يفتقد للملاعب

كشف لوفتس تشيك نجم تشيلسي الإنجليزي أنه يفتقد للعودة للمشاركة مع فريقه من جديد وقال :

” في الحقيقة انا افتقد للإرهاق من الركض والعمل الشاق، ذاك الشعور بالتواجد في المباريات، قبل اصابتي كنت أؤدي أفضل كرة قدم في حياتي ”

لقد تعرضت لعدة نكسات لكنني سأعود أقوى وأكثر شراسة من قبل، أعد جماهير تشيلسي بذلك.

ليفاندوفسكي هداف عام 2019

نشرت شبكة اوبتا للإحصائيات أن روبرت ليفاندوفسكي سجل 33 هدف في كل البطولات في عام 2019 حتى الآن من 33 مباراة أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

مانشستر يونايتد يراقب مدرب هوفنهايم

كشفت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن مانشستر يونايتد يراقب وضع جوليان ناغليسمان كمدرب مستقبلا خلفا لأولي جونار سولشاير في حالة رحيله عن تدريب النادي

مهاجم أرسنال يفاضل بين البرازيل أو إيطاليا

حسب تقارير ” جول ” فأن البرازيلي غابرييل مارتينيلي مهاجم ارسنال الشاب سيتعين عليه الاختيار بين تمثيل البرازيل او إيطاليا .

ممثلو الاتحاد الايطالي اجروا اتصالات مع اللاعب لإقناعه بتمثيل الازوري، غابرييل من مواليد البرازيل لكن جده إيطالي وبالتالي يمكنه الاختيار بين أحد المنتخبين .

نجل فيل نيفيل يتلقى استدعاء لتمثيل منتخب إيرلندا للشباب

تلقي هارفي نيفيل مدافع مانشستر يونايتد استدعاء لتمثيل منتخب إيرلندا للشباب تحت 19 عاما وهو نجل فيل نيفيل نجم يونايتد السابق ومدرب منتخب إنجلترا للكرة النسائية حاليا .

وذكرت صحيفة “جارديان” أن هارفي صاحب الـ17 عاما ومدافع مانشستر يونايتد تلقى استدعاء لتمثيل منتخب شباب إيرلندا في مباراته الودية ضد الدنمارك يوم الجمعة المقبل ، وأنه قادر على تمثيل إيرلندا بسبب جذور والدته .

رقم تاريخي ينتظر كريستيانو رونالدو

ذكرت صحيفة ” أبولا البرتغالية ” أن هناك رقم تاريخي ينتظر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده حيث يبعد هدفين فقط عن الوصول ل700 هدف ، بعد أن سجل 698 مع الأندية والمنتخب .

ووجه رونالدو رسالة لزملائه على تويتر : ” أمر يسعدني دائما العودة لتمثيل منتخب بلدي ورؤية زملائي في العدد من المعارك القادمة ، سنقاتل مجددا لإعادة إسم البرتغال للقمة مجددا ، هيا بنا نذهب “.

تامي إبراهام يهدد بإجراء حاسم في حال التعرض لإساءة عنصرية

هدد تامي إبراهام مهاجم منتخب إنجلترا بأنه سيخرج من الملعب في حالة التعرض لإساءة عنصرية أمام جمهورية التشيك وبلغاريا في تصفيات يورو 2020 وأنه إذا حدث شئ لأي شخص يعني انه حدث للمجموعة ككل “.

ريجيلون يلمح للعودة إلى ريال مدريد

لمح سيرجيو ريجيلون برغبته في العودة إلي ريال مدريد مجددا حيث انه يقضي إعارته حاليا مع إشبيلية وأبدي سعادته استدعائه لمنتخب بلاده وقال عن عودته لريال مدريد

:” ليس لدي مشكلة مع زيدان، وستتضح الأمور العام المقبل.. أركز حاليًا على بذل قصارى جهدي، لجعل الأمور صعبة على زيدان”

وحول رحيله من ريال مدريد أضاف : ” كل تركيزي الآن على إشبيلية، رحلت بشكل جيد ولم أكن سيئًا مع أي شخص، وكان كل شيء بالاتفاق المتبادل، وأنا مدين بكل شيء لمدريد”.

ديشامب يستبعد كيليان مبابي من قائمة فرنسا

أستبعد ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا نجمه كيليان مبابي من قائمة المنتخب بسبب الإصابة وضم الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمام ايسلندا وتركيا في تصفيات يورو 2020 .

مدرب إسبانيا يضم بديل داني سيبايوس

ضم مدرب منتخب إسبانيا روبرت مورينو المهاجم داني أولمو بدلا من داني سييبايوس في قائمة مباراتي النرويج وأيسلندا في تصفيات يورو 2020 .

زوجة باستيان شفاينشتايجر تسانده بعد قرار الإعتزال

قدمت لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش تهنئة لزوجها باستيان شفاينشتايجر بعد إعلان اعتزاله كرة قدم ووجهت له رسالة على تويتر :” لا أطيق الانتظار حتى معرفة المغامرة التالية في مستقبلنا مع عائلتنا الصغيرة الرائعة”.

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثامن)
الدوري الايطالي

(الاسبوع التاسع)
الدوري الانجليزي

اعلانات