فاينالدوم مشيدًا بحارس مرمى ليفربول : لقد أصبح واحدًا منا منذ اليوم الأول له بالفريق

لم يمر الكثير من الوقت ليصبح أدريان سان ميجيل حارس مرمى ليفربول ذو شهرة كبيرة داخل غرف الملابس بالنادي، حسب تصريحات لاعب وسط الفريق جورجينيو فينالدوم.

كان على الحارس الإسباني أن يظهر إمكانياته بعد أقل من أسبوع فقط من التعاقد معه وذلك بعد أن حل بديلًا للحارس الأساسي أليسون بيكر الذي كان قد أصيب في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز أمام نورويتش سيتي.

“لقد تأقلم مع الفريق بشكل سريع” – فاينالدوم متحدثًا لموقع ليفربول الرسمي.
وأضاف: ” إنه يتحدث مع جميع زملائه والجميع يتحدث إليه أيضًا، هذا يريك كيف أنه شخص رائع”.

“هو ليس من الأشخاص الخجولين، في الغالب عندما يأتي لاعبون جدد يفكرون ‘مع من سوف نتحدث؟’و أشياء من هذا القبيل، لكنه منذ اليوم الأول وهو يتحدث مع الجميع خاصة قبل المباريات” “أدريان لم يأخذ الكثير من الوقت ليصبح واحد منا”.

نستطيع أن نقول بأن أول مباراة خاضها أدريان منذ البداية وضعته في مصاف الأبطال، وذلك بعدما تصدى للركلة الترجيحية الأخيرة من مهاجم تشيلسي تامي أبراهام في بطولة كأس السوبر الأوروبي بالعاصمة التركية إسطنبول.

ويؤمن فاينالدوم بأن صاحب ال 32 عامًا له دور كبير بالبداية الرائعة للريدز وتصدرهم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنسبة فوز 100%.

وأكمل لاعب المنتخب الهولندي:” لقد قام بعمل رائع حقًا، عندما تشاهد التصديات التي قام بها خلال المباريات تتأكد بأن له دور رائع في وصول الفريق هذه النقطة”.

الكاتب : محمد كمال

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثامن)
الدوري الايطالي

(الاسبوع التاسع)
الدوري الانجليزي

اعلانات