الدوري الممتاز

أبو تريكة : حياة لاعب الكرة بعد الإعتزال تظهر معدن الإنسان الأصيل و قلبي يسع الجميع

تحدث محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي و الكرة المصرية عن قرار إعتزاله كرة القدم ، والذي يتواجد حاليا في العاصمة الأردنية عمان ليشارك مساء اليوم في مباراة اعتزال الفلسطيني فادي لاقي .

حيث سينتظر ان يشاركه بعض النجوم العرب ، في مباراة ستجمع الوحدات الأردني مع نجوم العرب على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة .

وقال ابو تريكة عن قرار اعتزاله في تصريحات لوسائل الإعلام منذ قليل : ” قرار الإعتزال بيكون فيه من الوفاء ، حياة لاعب الكرة بعد الإعتزال أصعب وبتحتاج الناس حواليك وتساندك وهنا بيبان معدل الإنسان الأصيل “.

وأضاف حول سر عشق الجماهير له و الهتاف بإسمه في كل البطولات :

” قلبي يسعي الجميع ؛ والدي الله يرحمه علمني كدا و والدتي هي اللي علمتني كدا؛ التربيه كل ما تكون سليمه وصحيحه بتقدم حاجه كويسه والاخلاص واما تكون مخلص في شغلك ماتستناش فلان قال عليك كذا ؛

طالما انت نقي القلب مخلص في العمل سيصل الي الناس وقلوب الناس ؛ الناس عرفاك وجربتك ومفيش مصلحه بينك وبين اي حد المصلحه هي الخير وحب الجميع .

وواصل : ” حب الجمهور دا شئ ربنا كرمني به ومش عايز افرط فيه و دي أهم نعمه ، قرار الاعتزال هو اهم قرار لدي لاعب الكورة لكن رصيدك عن الناس هو اللي هيبقي لك

وحول الشئ الناقص في تاريخ ومسيرة محمد أبو تريكة رد :” اهم حاجه كانت في مشواري اني العب كأس عالم بتحس انك ناقص حاجه في تاريخك ، كل اهدافي تحققت لكن كان كأس العالم فقط مع المنتخب ولكن ممكن تحققه في وقت تاني كإداري او كمدرب بس طالما مصر وصلت كانك انت كنت موجود ” .

وحول محمد صلاح ختم أبو تريكة : ” محمد صلاح لا يُقارن ،، صلاح عمل تاريخ صعب حد يصل إليه ،، أصبح ماركة عالمية ،، أصبح هرم متحرك ،، صعب أن يُقارن بأي لاعب

https://www.youtube.com/watch?v=CFI2FacV5bI&fbclid=IwAR1yEbmhGRy9fj3AdBEk7dN3Yl-K4JThZsXB_XM0dt9TbtENmoXZBWna748

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى