أمم أوروبا

تصفيات يورو 2020 -فيديو | إنجلترا تسقط أمام التشيك و تؤجل حسم التأهل

سقط المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إدين آرينا في اطار مباريات تصفيات أمم أوروبا 2020.

افتتح هاري كين التهديف عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما تعرض ستيرلينج لعركلة داخل منطقة الجزاء ليسددها كين على يسار الحارس و تصبح النتيجة 1-0.

جاء الرد سريعا من جانب جاكوب برابيك في الدقيقة التاسعة حيث سجل هدف التعادل بعد ركنية مرت من الدفاعات الإنجليزية لتصل إلى جاكوب ليضعها بسهولة داخل المرمى و يعادل النتيجة

تعرض المنتخب الإنجليزي لهجوم قوي من جانب المنتخب التشيكي و اضاعوا العديد من الفرص للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

هدأت المباراة قليلا مع بداية الشوط الثاني و استحوذ المنتخب الإنجليزي على مجريات المباراة إلا أن المنتخب التشيكي كان يشكل الخطورة الأكبر على مرمى بيكفورد.

و قبل نهاية المباراة بخمس قدائق نجح اوندراسيك تسجيل هدف الفوز للمنتخب التشيكي بعد توغل من الجهة اليمنى عن طريق ماسوبوسك الذي ارسل له الكرة على نقطة الجزاء ليضعها بسهولة على يمين بيكفورد و يخطف الثلاث نقاط لصالح المنتخب التشيكي.

حاول المنتخب الإنجليزي العودة للقاء لكن لم يسعهم الوقت لتسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز التشيك 2-1.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب التشيكي إلى النقطة 12 و يتساوى مع المنتخب الإنجليزي في النقاط والذي يتصدر المجموعة الأولى للتصفيات.

يذكر أن للمنتخب الإنجليزي متبقي لديه ثلاث مباريات بالمجموعة بينما يتبقى للمنتخب التشكيي مبارتين فقط .

https://www.youtube.com/watch?v=kg5fP49xWEw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى