تقارير

صباح الخير يا أوروبا … حدث مهم ينتظر راموس ضد النرويج وهازارد ليس حل ريال مدريد

في صباح الخير يا أوروبا يوم الحادي عشر من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في أسبوع التوقف الدولي للفيفا .

روبرتو كارلوس : ميسي و رونالدو مرجعان في كرة القدم

يري روبرتو كارلوس أسطورة منتخب البرازيل و ريال مدريد أن ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو مرجعان في كرة القدم : ” هما مثل اوزيبيو ومارادونا وزيدان ، لدي حب كبير لرونالدو ولا أحد كان يريد خروجه من ريال مدريد ”

برشلونة يعترف بموهبة كاي هافيرتز

نشرت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية ان برشلونة قرر عدم إرسال كشافين لمتابعة كاي هافيرتز في مباراة الأرجنتين و ألمانيا ليس لأن برشلونة غير مهتم ولكن اللاعب أصبح آمن لنادي برشلونة ومعترفون بموهبته

الإتحاد الإسباني يستعد لإعلان موعد و مكان كأس السوبر

أفادت ” كادينا كوبي ” الإسبانية أن الإتحاد الأسباني سيعلن نهاية الشهر عن موعد ومكان كأس السوبر وحاليا الخيار الوحيد هو المملكة العربية السعودية ولكن لويس روبياليس رئيس الاتحاد يريد ضمانات من المملكة بخصوص حقوق الإنسان .

ميلان يهدف لتجديد عقد دوناروما

كشفت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن ميلان يريد تمديد عقد دوناروما حتي عام 2024 ، مع خفض الراتب إلي 4 مليون ” 6 مليون حاليا ” ولكن مينو رايولا لا يريد ذلك .

إنتر ميلان يعود للتفكير بنجم برشلونة

قالت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن إنتر ميلان عاد للتفكير براكيتيتش بعد تصريحاته الأخيرة حول رغبته باللعب بشكل أكبر ، 30 مليون كافية لإقناع برشلونة ببيعه في يناير .

يونايتد يبحث عن راعي لقمصان الفريق

نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن مانشستر يونايتد بدأ بالبحث عن شركة راعية لقمصان الفريق ، حيث انه من غير المتوقع أن تجدد شركة شيفروليه عقدها مع النادي بسبب تردي نتائج الفريق وعدم منافسته على الألقاب المحلية و القارية .

فيكتور موزيس يرغب بالعودة إلي تشيلسي

نشرت تقارير تركية أن فيكتور موزيس نجم منتخب نيجيريا يرغب بقطع إعارته مع فنربخشة و العودة لتشيلسي في يناير المقبل ، ولامبارد منفتح بالفكرة

إبراهام : لامبارد أحبطنا في بداية الموسم

 

كشف تامي إبراهام نجم تشيلسي أن فرانك لامبارد مدرب الفريق أحبط زملائه بطريقة التدريبات في بداية الموسم وقال :” في التحضيرات اعتقد ان عديد اللاعبين كانوا محبطين من لامبارد بسبب تدريبات الركض المكثفة .

في البداية لم اكن قادر عليها لكنه كان يقنعنا بأنها ستفيدنا مستقبلا خاصة مع اسلوب الضغط الذي نطبقه وكمهاجم ان لا امنح المدافعين وقت كافي والأن أدركنا أهميتها وكم هي مفيدة جدا.

بايرن ميونيخ لا يستبعد شراء عقد بيريسيتش

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني ان النادي لا يستبعد شراء عقد نجم إنتر ميلان السابق إيفان بيريسيتش بسبب بدايته الجيدة مع البافاري وأنه سيتم مناقشة الأمر .

إدارة إيفرتون تمنح ماركو سيلفا الفرصة الأخيرة

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أنه سيتم إعطاء فرصة لمدرب إيفرتون الحالي ماركو سيلفا من قبل الإدارة وستكون أمامه 3 مباريات لتحسين وضع الفريق أو الإقالة ، يذكر ان ديفيد مويس مرشح لتدريب النادي .

برباتوف : مانشستر يونايتد يحتاج مانزوكيتش

يعتقد ديميتار برباتوف مهاجم يونايتد وتوتنهام السابق أن النادي لا يحتاج لخدمات ماريو مانزوكيتش بسبب بيع المهاجمين الأساسيين ، وأنه يتمني تأقلمه سريعا مع أجواء الكرة الإنجليزية .

وشبه برباتوف مانزوكيتش بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش : ” عندما وقع زلاتان مع يونايتد كان بعمر ال34 ولم يحدث أي مشاكل ، الكرواتي في نفس السن وأتمني ان يحدث نفس الفارق ، الفريق ايضا يملك راشفورد ومارسيال وجرينود ويحتاجون للوقت وبإمكانهم التعلم من خبرات مانزوكيتش ” .

فينجر : هازارد حل ريال مدريد لكن ليس رونالدو

علق أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق حول إنضمام إدين هازارد لريال مدريد ومقارنته مع كريستيانو رونالدو حيث قال لبي إن سبورتس : ” سيكون الحل لكن ليس بديل رونالدو لأنه لن يسجل 50 هدف في الموسم ، هو لاعب استثنائي قادر على صناعة الفرصة وإنهاءها في المباريات الكبيرة ، ريال مدريد لم يري خطر هازارد الحقيقي بعد ” .

سيميوني يرفض مقارنة جريزمان مع جواو فليكس

رفض دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مقارنة أنطوان جريزمان نجم برشلونة الحالي مع نجمه الشاب جواو فليكس : ” هل يمكن إحضار شاب عمره 19 عاما ليحل محل آخر يبلغ 28 ، اقترب من الفوز بالكرة الذهبية ثم نحمله كل المسؤولية ” .

وأضاف : ” تعويض جريزمان أمر صعب ، جواو مهاجم ثاني لكن يحتاج مهاجمين امامه ليحظي برؤية أكبر دون ان يقتصر لعبه على مساحات صغيرة ، هو ليس هازارد صاحب ال30 عاما ، يجب ان نتقدم خطوة بخطوة وهدفي تشكيل فريق قادر على المنافسة ، لوكاس هرنانديز وداعه كان مؤلم جدا وأكثر من ذلك ” .

شائعات بيل
مازالت الشائعات تطارد الويلزي جاريث بيل، رغم قراره بالبقاء مع ريال مدريد في نهاية سوق الانتقالات.

وقال بيل: “أحاول لعب كرة القدم فقط والتمتع بقدر ما أستطيع وأبذل قصارى جهدي إما هنا مع المنتخب أو في مدريد، وسأواصل مساعدة الفريق والعطاء له بنسبة 100%”.

إقالة مدرب تولوز

ذكرت صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية ان إدارة تولوز اقالت المدرب آلان كاسانوفا بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق مؤخرا .

حدث مهم ينتظر راموس ضد النرويج

كشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن هناك حدث مهم ينتظر سيرجيو راموس قائد إسبانيا ضد النرويج حيث في حالة مشاركته سيصبح الأكثر عدد مباريات بقميص الماتادور في التاريخ بعد أن عادل رقم إيكر كاسياس ضد جزر الفارو ب167 مباراة

وحال مشاركة راموس أمام النرويج، سيكون على بعد 8 مباريات فقط عن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون على المستوى الأوروبي، و16 مباراة عن المصري أحمد حسن عالميًا، ليصبح عميد لاعبي العالم في تاريخ المشاركات.

بريشيا يحدد سعر بيرلو الجديد

حسب ” موقع كالتشيو ميركاتو ” فإن بريشيا لن يتنازل عن ساندرو تونالي الملقب ب ” بيرلو الجديد ” بأقل من 40 مليون يورو بعد زيادة إهتمام الأندية الأوروبية به .

كورتوا يهاجم وسائل الإعلام في إسبانيا

هاجم تيبو كورتوا حارس ريال مدريد وسائل الإعلام في إسبانيا وقال لصحيفة ” الماركا ” بسبب التقارير حول إصابته ضد كلوب بروج في الشامبيونزليج : ” أعرف ما يعنيه ان تكون لاعبا ضمن النخبة ، أنا سعيد جدا ” .

وأضاف : ” يجب على وسائل الإعلام ان تكف عن نشر الأكاذيب والهراء ، هناك أشخاص يعانون من هذه المشاكل ، ما حدث قلة احترام لي و أنا سعيد واتدرب بقوة وأرغب في إسعاد جماهير ريال مدريد ، جماهير سانتياجو برنابيو دائما تنتقد ونحن نعرف ذلك في مدريد وسنحول النقد لتصفيق ، لقد تعرضت لنوبة قوية من الإنفلونزا ، لكني تعافيت وشاركت في جزء من تدريبات الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء كاملا ، وفقدت بضعة كيلو جرامات من وزني ” .

إنتر ميلان يستهدف تحصين بروزوفيتش

أشار موقع ” كالتشيو ميركاتو ” إن انتر ميلان الإيطالي يستهدف تحصين عقد مارسيلو بروزوفيتش حيث انه اصبح لاعب رئيسي لأنطونيو كونتي ، ويرغب الإنتر في زيادة شرط اللاعب الجزائي الذي يبلغ 60 مليون يورو أو حذفه تماما و تجديد العقد حتي 2024 وزيادة الراتب السنوي .

بيكي : ناقشنا في برشلونة عودة نيمار

أعترف جيرارد بيكي مدافع برشلونة انه تم مناقشة مسألة عودة نيمار دا سيلفا للبارسا في الصيف وقال لصحيفة ” الموندو ” : ” كان هناك إحتمال لقدومه وناقشنا عودته في غرفة خلع الملابس لكن في النهاية استمر في باريس وآمل ان يبذل قصاري جهده وعلاقتنا معه رائعة ” .

وحول وجود خلاف مع ميسي نفي بيكي : ” أفعالي محددة مسبقا لأني اختار ما يجب ان اقوله ومالا يجب ان اقوله ، ميسي هو القائد وله كلمته، وأنا وليونيل نعرف بعضنا البعض منذ أن كان عمري 13 عاما، وأقول إنه من الأفضل في غرفة خلع الملابس، ولا أعتقد أن الأمر كان مسألة عدم تنسيق بل أقل من ذلك بكثير”.

ريفالدو ينصح برشلونة بمعاقبة ديمبلي

نصح ريفالدو نجم البرازيل سابقا بمعاقبة برشلونة لنجمه الفرنسي عثمان ديمبلي : ” يجب على برشلونة معاقبة ديمبلي ، ومن المهم وجود آليات داخلية لمعاقبة لاعبيه في مثل هذه المواقف السخيفة عندما يعارض الحكم أو المدرب بشكل غير لائق ، يجب ان يكون اكثر ذكاءا “.

كوتينيو مرشح لجائزة الأفضل في البوندسليجا

كشفت صحيفة ” الاس ” الاسبانية ان فيليب كوتينيو اللاعب المعار من نادي برشلونة لبايرن ميونيخ مرشح لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر في البوندسليجا .

نابولي يحاول حماية فابيان رويز من قطبي إسبانيا

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فأن نادي نابولي نابولي يحاول حماية فابيان رويز من برشلونة وريال مدريد بـ وضع شرط جزائي في عقده للاندية الاجنبية مقابل 120 مليون يورو

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى