أمم أوروبا

بالتشكيل الدنمارك تطمح إلى إنهاء أحلام سويسرا بتصفيات اليورو وسط حضور غفير بتيليا باركين

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من منتخبى الدنمارك و سويسرا فى إطار الجولة السابعة بتصفيات بطولة الأمم الأوروبية اللقاء المنتظر إقامته بملعب تيليا باركين بالدنمارك .

حيث يسعى أصحاب الأرض إلى حصد الثلاث نقاط واللحاق بالمتصدر المنتخب الأيرلندى الذى ينفرد بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة وإذا تمكن المنتخب الدنماركى من الفوز بلقاء الليلة سوف يلحق به ويزداد الصراع بشكل كبير .

على الجانب الأخر منتخب سويسرا الساعى هو الأخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه حتى يحافظ على أماله فى مواصلة المنافسة على التأهل لبطولة اليورو.

يدخل منتخب الدنمارك بطريقة لعب 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى كاسبر شمايكل ، رباعى الخط الخلفى كلا من ستريغر لارسن – سيمون كاير – دالسغارد – كريستنسن ، ثلاثى وسط الملعب كلا من ديلانى – إيركسن – لاسه شونه ، ثلاثى الهجوم بريثوايت – كورنيليوس – بولسن.

بينما يدخل منتخب سويسرا بطريقة لعب 3-5-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى يان سومير ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من إلفيدى – فابيان شار – مانويل اكانجى ، خماسى وسط الملعب كلا من ليشتستاينر – تشاكا – زاكاريا – ريكاردو رودريجيز ، ثلاثى الهجوم كلا من ادمير محمدى – إمبولو – سيفيروفيتش.

يذكر أن منتخب الدنمارك يحتل المركز الثانى برصيد 9 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر منتخب أيرلندا وذلك من خلال 5 جولات ، بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثالث برصيد 8 نقاط ولكن من خلال 4 جولات فقط ويمتلك الطموحات القوية لخطف صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى