دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أقيمت مساء الجمعة مجريات المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب “رادس” معقل لمكشخين، فعاليات المباراة والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح الشياطين الحمر الفريق الضيف.

نجح بيرسي تاو من تسجيل ثنائية تهديفية في الدقيقة الثامنة والدقيقة 55، فيما عزز محمود عبد المنعم كهربا النتيجة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وهكذا إنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية تهديفية دون رد، حيث يسعى الفريق الأهلاوي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لحجز مقعدهم في نهائي البطولة خلال مواجهة العودة في القاهرة.

ويستعد المارد الأحمر لخوض لقاء العودة مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، لضمان تأهله إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي معقل الشياطين الحمر، فعاليات مباراة الإياب مع فريق باب سويقة، يوم الجمعة القادم والموافق 19 من شهر مايو الجاري.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة المرتقبة في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى