كورة اسبانية

فيدال : أنا مهووس برفع دوري الأبطال في إسطنبول وبرشلونة جائع للفوز بكل شئ

 

أجرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية مقابلة مع أرتورو فيدال نجم خط وسط نادي برشلونة ومنتخب شيلي ، وأكد من خلالها على هاجسه برفع دوري أبطال أوروبا في اسطنبول .

وقال فيدال حول حصوله على دقائق قليلة في بداية الموسم ثم شارك في دور مثير في مباراة إنتر واشبيلية : ” عليك دائما أن تكون مستعدا ، انت تلعب في أفضل فريق في العالم ، عليك دائما الإلتزام بالتأهب و الإهتمام وعندما تتاح لك الفرصة يمكنك مساعدة الفريق وهذا ما حدث ، بدأت بشكل صعب هذا الموسم ولكن تدربت بأفضل طريقة ممكنة ” .

وأضاف : ” لقد وصلت لبرشلونة قبل بداية الموسم بقليل مع آرثور واللاعبين الذين شاركوا في كوبا أمريكا ، وبدأنا التدرب من نقطة الصفر للحصول على أفضل مستوي ، لم أشارك في مباريات منتخب بلادي الأخيرة لأكون 100 % بدنيا مثل باقي زملائي ، مباراة الإنتر ؟ لا أعرف من غير مجريات المباراة ولكني شعرت براحة كبيرة ، أفكر فقط في تقديم كل ما أملك في الملعب ومساعدة زملائي في الفريق من أجل الفوز ” .

وواصل حول أن جميع زملائه اعترفوا بأن الفريق يحتاج فيدال : ” هذا مهم لي وأشعر بالفخر ، خاصة من كلمات ميسي هو الرقم واحد في العالم وقائد الفريق ، آمل أن استمر في المساهمة بأقصي ما أملك ويستمر الفريق في الفوز والتطور ، لقد واجهنا وقت سئ جدا في بداية الموسم وأثارنا كثير من الشكوك ، مشاكل برشلونة خارج الملعب برشلونة تحتاج لشخص مثلك ؟ يبدو ذلك صحيحا ، ولكن انا مختلف عنهم لأني اتقدم للهجوم وأعود للدفاع و التحرك عدة أمتار في الملعب ، لدي صفات مختلفة تماما عن ارثور وبوسكيتس ودي يونج ، راكيتيتش لديه دور مشابه لكن يلعب بشكل مختلف ايضا ” .

وقال ايضا : ” نأمل الاستمرار في التحسن وننهي الموسم بالثلاثية ، شائعات ارتباطك بيوفنتوس وإنتر ؟ سعيد هنا ، جئت هنا لتحقيق النجاح و الفوز بالألقاب ، اريد ان اكون مهما كما فعلت طوال مسيرتي ولن اغير الفرق في كل مرة يفتح فيها سوق الإنتقالات ، اذا اخبرني المدرب او النادي بانه يجب عليّ المغادرة فلن تكون لدي مشكلة ، ولكنني أعتقد انه لا يزال لدي الكثير لاقدمه هنا واريد تحقيق الاهداف التي تحدثت عنها عندما جئت إلى هنا ، لا يزال يتعين عليّ رفع دوري الابطال ، اريد الحصول على كُل شيء والشيء الأكثر من ذلك هو ان الفريق يريد تحقيق دوري الابطال والفوز بالكأس والدوري مرة أخرى ، أعلم ان الامر سيكون صعباً ولكن لدينا لاعبين مميزين وفريق جائع جداً للفوز بكل شيء ” .

وإضاف حول سؤال إن دوري الإبطال هاجس برشلونة : ” نعم ، قلت ذلك من اليوم الأول واضعه في رأسي واحلم به ، واكون في نهائي إسطنبول ، نستعد لذلك و يعرف الفريق ان هذا العام يمكننا الفوز بالبطولة ، لا يهمني الخصم وسنفكر في الوصول للنهائي والفوز فقط ” .

وحول لقاء ريال مدريد القادم قال : ” اذا كان المدرب يحتاجني ويعتقد أني مهم هذا يسعدني ، دعونا ننتهي من التحدي المقبل بعد اسبوعين وهو الكلاسيكوضد مدريد ، هما فريق قوي جدا ولديه لاعبين جيدون ، منافسنا المباشر ويجب علينا مواصلة التحسن قبل الكلاسيكو ” .

وحول أنسو فاتي اشاد به فيدال وقال : ” لديه مستقبل كبير ، لاعب شاب وأظهر كثير من الجودة ، يجب علينا مساعدته وحمايته و الإستعداد بشكل جيد حتي يكون من افضل اللاعبين ، فاتي لديه كل الجودة المطلوبة ، ديمبلي ؟ سوف نحصل على المستوي المطلوب منه انا متأكد ، نتحدث إليه وننصحه و يعلم انه في افضل فريق في العالم ، يعلم أنه ارتكب اخطاء صغيرة قمنا بها جميعا عندما كنا صغار ولكن لديه الجودة وكل شئ للنجاح معنا ” .

وحول جريزمان قال : ” للوصول إلي اعلي مستوي والتكيف مع الفريق يكلفه الكثير ، جريزمان قادم من فريق يلعب بشكل مختلف جدا ولكن لديه كثير من الجودة وهو واحد من أفضل لاعبي العالم ، المطلوب الآن انتظاره ومنحه مزيد من الوقت ، وعندما يعرف كيف يلعب وما يطلبه المدرب سيساعدنا كثيرا ” .

وحول ميسي قال فيدال عنه : ” أنه فضائي من خارج كوكب الأرض ، أنا اريد الحصول على دوري الأبطال مع برشلونة ، ويجب علينا الإستعداد لمباراة الكلاسيكو ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى