ألعاب أخري

النادي الدولي للاعلام الرياضي يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي

 

وقع النادي الدولي للإعلام الرياضي مذكرة تفاهم وتعاون ثقافي وإعلامي مع الاتحاد الكويتي للإعلام الإلكتروني.

 

ووقع الاتفاقية عن اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي رئيسه فيصل خليفة الصواغ فيما وقعها عن النادي الدولي للإعلام الرياضي علي الباشا مستشار النادي.

 

وجرت مراسم التوقيع بحضور الأمين العام للاتحاد الكويتي زيد الصانع والمدير التنفيذي للاتحاد زيد السربل فيما حضرها من جانب النادي محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي وصالح البارحي عضو اللجنة التنفيذية للنادي.

 

ووفقاً لبنود الاتفاقية يقوم الطرفان بالتنسيق والتعاون فيما بينهما بما يعزز أهدافهما وأغراضهما المشتركة، وتنسيق الحملات الاعلامية المشتركة لتسويق جميع الفعاليات الثقافية والفنية والدورات التدريبية للعاملين المتفق عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للطرفين وحسب الوسائل الإعلامية المتفق عليها.

 

كما تهدف الى تشجيع إقامة علاقات تعاون وتبادل الخبرات العلمية والبحثية والتدريبية والرحلات العلمية بين المسؤولين الرسميين في اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي والنادي الدولي للاعلام الرياضي وأعضاء الجمعية العمومية في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل إصدارات الكتب والدوريات والمطبوعات الصادرة عنهما والبرامج البحثية، وتشجيع الإنتاج الإعلامي والفني والمعرفي الهادف إلى تنمية المجتمع والوطن.

 

كما تهدف الى تبادل نتائج الندوات والمحاضرات والبرامج التدريبية والورش العملية ومجمل الفعاليات والنشاطات ذات العلاقة بأغراض وأهداف كلا الطرفين.

 

ويقوم الطرفان بتقديم التعاون وتبادل الخبرات فيما يخص التسويق الإعلامي المشترك وفقا للضوابط المعمول بها، والمشاركة في الملتقيات التي يشرف على تنظيمها الطرفين وتوجيه الدعوات بشكل رسمي.

 

وعقب التوقيع، أشار محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي الدولي, إلى أنّ هذه المذكرة تستهدف دعم تعاون ثنائي مثمر ووثيق من خلال تبادل الخبرات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على أساس المصلحة المشتركة، لافتاً إلى أنّ مجالات التعاون ستكون مفتوحة بين الطرفين لاسيما وأنّ النادي الدولي يولي اهتماماً كبيراً للإعلام الرياضي الإلكتروني كونه بات يستحوذ على اهتمام العالم.

 

وأكد علي الباشا مستشار النادي على أهمية الاتفاقية ودورها في تبادل الخبرات والاستفادة من أخر التقنيات التكنولوجية والمعلوماتية في تغطية الأخبار والأحداث الرياضية.

 

و نوه صالح البارحي عضو اللجنة التنفيذية للنادي الدولي على العمل والنشاط الكبير الذي يقوم به الاتحاد الكويتي للإعلام الإلكتروني وأنّ هذه الاتفاقية ستشكل نقطة تحول في عمل النادي من خلال الاستفادة من الخبرات التي يمتلكها الاتحاد الكويتي.

 

واعتبر زيد الصانع الأمين العام للاتحاد الكويتي للإعلام الإلكتروني أن الاتفاقية ستثمر عن عمل جاد وبناء بين الطرفين لما فيه مصلحة الرياضة وإعلامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى