الدوري الممتاز

الأهلي يواجه الإعلاميين وديا استعدادا للقمة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية غدا الإثنين ضد فريق الإعلاميين الذي ينشط بالممتاز ب علي ملعب مختار التتش في الرابعة عصراً.

السويسري رينيه فايلير المدير الفني لفريق الأهلي سيقوم بتجربة العديد من اللاعبين في ظل تواجد عدد كبير من لاعبي في المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني الأول ، وكذلك مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لتصفيات التأهل للأولمبياد في طوكيو ٢٠٢٠.

ومن المرجح أن نشاهد بعض اللاعبين مثل الحارس شريف إكرامي وقلبا الدفاع رامي ربيعة وياسر إبراهيم ، بجانب محمود وحيد ومحمد هاني في خط دفاع الأهلي.


بينما سيتواجد الثنائي حسام عاشور والمالي اليو ديانج في الوسط الدفاعي ، بجانب الثلاثي وليد سليمان وأحمد الشيخ والأنجولى جيرالدو في الوسط الهجومي للعملاق الأحمر.
وفي خط الهجوم المغربي وليد أزارو.
وقد نشاهد محمد محمود في هذه المباراة وهو الغائب منذ فترة طويلة للإصابة ، وكذلك صانع الألعاب صالح جمعة ، اللاعب الصاعد عمار حمدي.

بينما يعتمد الجهاز الفني للإعلاميين بقيادة المدير الفني جميل حلمي ومعاونة محمد عبد المنعم المدرب العام وأشرف عبدو مدير الكرة وعبد المنعم محمد مدرب حراس المرمي علي بعض اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة بالدوري الممتاز مثل محمود عبد الحكيم الحاوي ولاعب المصري والإنتاج الحربي والعديد من الفرق الأخري ، وكذلك إيهاب المصري هداف المقاولون العرب والمصري وحرس الحدود السابق ، وكذلك خالد مايز مهاجم حرس الحدود السابق أيضاً ، بجانب بعض الاسماء الأخري المميزة مثل أحمد فتحي الشهير بجلبرتو ، ومحمد أسامة هداف الفريق في الموسم الماضي ، وأحمد علي قلب الدفاع وفتحي عامر الشهير بفلفل ، ونشأت مسعد صانع ألعاب الفريق.
جدير بالذكر أن الأعلاميين احتل المركز الثالث في الموسم الماضي بعد أسوان المتأهل للدوري الممتاز ووثيقة فريق بني سويف.

وسوف يبدأ الإعلاميين الموسم الجديد الآحد القادم ضد فريق البنك الأهلي في سعيه للتأهل لأول مرة للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى