أمم أوروبا

تصفيات اليورو – فيديو .. ألمانيا تشارك هولندا في صدارة المجموعة الثالثة بثلاثية في مرمى استونيا

انتصر منتخب ألمانيا على مضيفه استونيا بثلاثة أهداف نظيفة في إطار الجولة الثامنة من المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة ليورو ٢٠٢٠.

بدأ منتخب ألمانيا المباراة محاولا فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتمكنوا من ذلك في اول دقائق المباراة حتى الدقيقة ١٤ بعد تلقي ايمري تشان بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلة لاعب استونيا المنفرد بنوير لترتبك خطط يواخيم لوف.

بعد حالة طرد بدأ منتخب استونيا الدخول في أجواء المباراة وشكلوا خطورة على مرمى ألمانيا كانت غائبة منذ بداية المباراة وسط محاولات المانشافت لاستعادة السيطرة على المباراة.

في اخر دقائق الشوط كان المنتخب الألماني قريبا من افتتاح اهداف المباراة من ركلة حرة في الدقيقة ٣٩ عن طريق ماركو رويس ولكن اصطدمت كرته بالقائم الأيمن لتبقى النتيجة على حالها.

فشل الفريقان في فك الارتباط في النتيجة خلال الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في بداية الشوط الثاني فرض الألمان سيطرتهم على اللقاء وتحسن اداءهم بشكل كبير عن نهاية الشوط الأول.

استطاع المانشافت استغلال التحسن في الاداء سريعا ونجحوا في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ٥١ بعد تسديدة على حدود منطقة الجزاء عن طريق جوندوجان.

لم تعطي المانيا فرصة لأصحاب الأرض لاستعادة توازنهم حتى أضافوا الهدف الثاني في الدقيقة ٥٧ عن طريق جوندوجان مرة أخرى بعد مجهود فردي مميز من ماركو رويس.

بعد الهدف الثاني هدأت أحداث المباراة نسبيا حتى استكمل الألمان سجل اهدافهم بالهدف الثالث في الدقيقة ٧٠ عن طريق البديل تيمو فيرنر بعد نزوله إلى ملعب المباراة بثلاث دقائق فقط.

اكتفى منتخب ألمانيا بالاهداف الثلاثة وفشلت محاولات استونيا الخجولة من إضاعة نظافة شباك نوير لتنتهي المباراة بفوز المانيا بثلاثية نظيفة لترفع رصيدها إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن هولندا المتصدرة ويتجمد رصيد استونيا عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=KFEmNvqI_VE

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى