تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. ليفربول يشعر بالإرتياح بشان صلاح وميسي يقود الأرجنتين أمام السامبا

في صباح الخير يا أوروبا يوم الثالث عشر من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في أسبوع التوقف الدولي .

برشلونة يثق في ثنائي دفاعه الشاب

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكتالونية فأن إضافة مدافع جديد لبرشلونة ليس أولوية ، لأن البارسا يثق بقدرات توديبود ورونالدو أراوخو ، ويعتبر البارسا الأولوية مهاجم رقم 9 .

إريكسن على رادار ريال مدريد

نشرت صحيفة ” الأس ” الأسبانية أن اريكسن الذي كان يحلم بإرتداء قميص برشلونة أصبح على رادار ريال مدريد في يناير ، ويتنافس مع ريال مدريد بايرن ميونيخ ايضا لضمه .

سكالوني يؤكد تواجد ميسي وأجويرو في نوفمبر

أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن ليونيل مييسي وسيرجيو أجويرو سيتواجدان في مباريات شهر نوفمبر ، مما يعني تواجدهم في الرياض في حال تم تأكيد المباراة .

وأعلن سكالوني تشكيل مباراة الاكوادور مساء اليوم يضم : مارشيسين – فويث – كانيمان – بيزيلا -أكونيا – باريديس – جونزاليس – دي باول – أوكامبوس – ألاريو – لاوتارو مارتينيز .

توتنهام يستهدف ” برونو فرنانديز “

حسب صحيفة ” الأبولا ” البرتغالية فإن من المتوقع أن يعود توتنهام لمحاولة ضم برونو فرنانديز في يناير القادم .

راموس : كنت مستعد لمبادلة رقمي القياسي بالثلاث نقاط

كشف سيرجيو راموس مدافع وقائد منتخب إسبانيا بعد التعادل مع النرويج أنه كان مستعدا لمبادلة رقمه القياسي بالنقاط الثلاث بعد أن أصبح الأكثر مشاركة في تاريخ إسبانيا .

وقال راموس : ” كان تعادل مؤسف ، النرويج ضغطنا في الدقائق الأخيرة ، هذا محزن لأننا اردنا التأهل ، الأرقام الفردية ثانوية وكنت مستعد لمقايضة الرقم القياسي بالفوز .

أفتخر بكوني إسباني الأكثر ارتداء للقميص وآمل ان أظل ارتديه لمرات أكثر “.

و يريد سيرجيو راموس المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية و عبر عن ذلك أنه شئ لا يمكن رفضه و انها فكرة لطيفة .

كاراجر يفضل ماني على صلاح

أشاد جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق بالنجم السنغالي ساديو ماني حيث يراه الأفضل في ليفربول وأنه بجانب سترلينج أفضل جناحين في الناحية اليسري بالعالم .

وقال كاراجير : ” أنا أحبه حقًا، ماني أفضل لاعب في النادي، إنه لاعب رائع، يمتلك دائمًا ابتسامة على وجهه، دائمًا ما يحاول وتوغل ويسجل الأهداف ويصنعها لزملائه .

إنه اللاعب الذي دخل في البداية تحت قيادة كلوب ، أول صفقة كبيرة حقيقي للنادي تحت قيادته ، ماني أصبح مثل الآلة ويتحسن بشكل أفضل “.

ليفربول يشعر بالارتياح بشأن صلاح

كشفت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن ليفربول يشعر بالارتياح بشأن لحاق صلاح بلقاء مانشستر يونايتد وسيخضع لإعادة التأهيل في ميلوود نهاية الأسبوع ووضع برنامج خاص لتسهيل عودته للتدريبات ،

وكيل لاكازيت عرضه على روسيا

فجر وكيل أعمال الفرنسي لاكازيت مهاجم أرسنال مفاجآة بأنه قد عرض النجم الفرنسي على زينيت الروسي في الصيف الماضي ، ولكن قيمة الشرط الجزائي تقدر ب 61 مليون باوند ما منع رحيله من الجانرز .

باريس سان جيرمان يرغب في تجديد عقد نيمار

يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي في تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى عام 2024، وبدأ ليوناردو المدير الرياضي للنادي في التواصل مع البيئة المحيطة للاعب من أجل دراسة الأمر.

صاحب الـ27 عاما الذي ينتهي عقده مع “PSG” في 2022 كان قريبا من العودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن تعثرت المفاوضات ليستمر اللاعب مع النادي الباريسي.

ديشامب : إستدعاء بنزيما للمنتخب لن يكون جيدا

يرى ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا أن استدعاء كريم بنزيما لمنتخب الديوك لن يكون جيدا وقال لصحيفة ” الماركا ” :

” أفكر في الأشياء على ما أعتقد أنه الأفضل لمنتخب ، قد يكون هناك عدة سيناريوهات ولكن حقيقة واحدة فقط انه قراري رياضي بحت “.

جدير بالذكر أنه وحسب صحيفة ” ليكيب ” بمجرد تأهل فرنسا ليورو 2020 سيبدأ الاتحاد الفرنسي للتفاوض مع ديشامب لتجديد عقده لعامين إضافيين حتى 2022 .

مدرب البرازيل ليس قلقا من النتائج

كشف تيتي مدرب البرازيل أن نتائج المنتخب لا تقلقه بقدر انشغاله بأداء اللاعبين وتوازن الفريق بشكل عام ، وان النتائج دائما تأتي كنتاج للأداء ولا تعكس مسار المباراة .

ليوناردو بونوتشي يتجاوز أليساندرو ديل بييرو حسب شبكة ” اوبتا

” للإحصائيات فإن ليوناردو بونوتشي خاض المباراة رقم 92 بقميص إيطاليا ضد اليونان أمس في الأوليمبيكو ، وتجاوز ديل بييرو الذي لعب 91 مباراة بقميص إيطاليا  .

لينفرد بونوتشي بالمركز العاشر في قائمة أكثر اللاعبين لعبا بقميص الأزوري .

بيل جاهز لمواجهة لوكا مودريتش

أكد جاريث بيل نجم منتخب ويلز أنه جاهز للمشاركة ضد كرواتيا اليوم الأحد وضد زميله لوكا مودريتش في تصفيات يورو 2020  .

وقال : ” أشعر بحالة جيدة ، كانت مجرد ضربة في الركبة.

ووضعت الثلج ، اعرف مودريتش جيدا ، سيكون من الجيد الفوز عليه ، لعبنا معا لفترة طويلة في توتنهام ومدريد “.

جورجينيو يواصل التسجيل من علامة الجزاء

واصل جورجينيو نجم نادي تشيلسي تسجيل أهدافه بقميص منتخب إيطاليا من ضربات الجزاء ، حسب ” سكواكا للإحصائيات ” فان جورجينيو أحرز 3 أهداف طوال مسيرته مع إيطاليا من ركلات الجزاء .

رومينيجه : مولر ليس لاعبا للطوارئ

يعتقد كارل هاينز رومينيجه أن توماس مولر نجم بايرن ميونيخ ليس لاعبا للطوارئ وأنه سيبقى جزء مهم من النادي .

ويجب التعامل مع موقف عدم مشاركته بطريقة مثالية وأن العلاقة بينه وبين النادي مثالية وغير مهزوزة .

سانشو : أريد ان اصبح احد افضل لاعبي العالم

كشف جادون سانشو نجم إنجلترا انه يهدف ليكون أحد أفضل لاعبي العالم وقال :” أشعر بالضغط كل مباراة وتنتظر مني الجماهير أشياء كثيرة لمساعدة الفريق .

أرغب بشدة في تقديم كل ما لدي واصنع واسجل الأهداف ، هذا حافز لي بعد الخروج للملعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى