الدوري الممتاز

مرتضي منصور يقدم شكوي رسميه في الخطيب و١٩ عضو من مجلس اداره الاهلي

و تضمنت الشكوى كلا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلة النادي والقناة الفضائية، وضد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وابراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال أعضاء مجلس إدارة الأهلي وابراهيم المنيسي مسؤول قناة الأهلي ومجلة النادي وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعدد من كتاب مجلة الأهلي.

وأشار منصور في شكواه للأولمبية أن رئيس الأهلي حرص على تحريض الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يهدد الأمن القومي والوطني.

و أكد منصور أن رئيس الأهلي قام بتحريض التراس أهلاوي بسبه في المباريات وسب لاعبي الزمالك والأجهزة الفنية واعضاء مجلس الزمالك.

وأكمل رئيس الأبيض في شكواه أن الأهلي استغل قناته ومجلة النادي في الهجوم على الزمالك وبث الفتن والتعصب والسب والقذف، وقيام عدلي القيعي بسبه والهجوم عليه.

واختتم رئيس القلعة البيضاء أن” الأهلي اتهم الزمالك بعدم الوطنية كما قام سيد عبد الحفيظ بالتطاول على المجلس وقام محمد مرجان بتحريض من محمود الخطيب بالمطالبة بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية لرئيس الزمالك‎.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى