كورة اسبانية

مدرب إسبانيا يكشف أكثر ما يفتقده اللاروخا قبل لقاء السويد

كشف روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا عن أكثر ما يفتقده أداء اللاروخا قبل لقاء منتخب السويد غدا الثلاثاء في إطار تصفيات كأس الامم الاوروبية 2020 .

وقال مورينو خلال مؤتمر صحفي : ” أريد المزيد من فريقنا ، نضغط بقوة ونهاجم ونلعب بتنظيم لتجنب الهجمات المرتدة ولكن نفتقد الضغط و الشراسة في الدفاع ” .

وأضاف حول وصول راموس للعدد الأكبر و القياسي من المشاركات بتاريخ اللاروخا : ” راموس قائدنا ويمنحنا ما لا يعطيه لاعبين آخرين وهو أحد افضل لاعبي العالم وغيابه ضرر لنا “.

بينما تحدث ساؤول نيجويز و الذي حضر إلي جانبه المؤتمر الصحفي وقال عن لقاء السويد : ” مباراة نهائية لنا ، لقد فشلنا في حسم تأهلنا ضد النرويج ونريد تحقيق الإنتصار وتقديم أداء جيد ” .

وأضاف عن مشاركة بوسكيتس وسط الملعب : ” من الرائع اللعب بجانيه ، وجوده يضمن لنا أن 90 او 100 % من القرارات صحيحة ، وإذا كنت سيئا هو يساعدني حتي لو لم تدرك الجماهير ذلك من الخارج واتمني مواصلة اللعب بجانبه ” .

وحول رودري قال : ” رودري لاعب رائع في مركزه، ولعبه في أتلتيكو مدريد جعله يتطور كثيرًا ومع جوارديولا في مانشستر سيتي ستكون خطوة أخرى له، فهو لاعب ذكي للغاية ولا يفقد الكرات، ولديه مجال للتحسن، ومؤهل ليكون خليفة بوسكيتس وأيضًا زميله على أرض الملعب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى