كورة إنجليزية

ويليان يحسم الجدل و الشائعات حول مستقبله

حسم ويليان نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الجدل والشائعات حول مستقبله ، بعد إرتباطه بالإنتقال الي برشلونة وايضا يوفنتوس الصيف الماضي .

وقال ويليان :” أرغب في مواصلة اللعب مع تشيلسي وأقدم افضل مستوي لدي وأسجل الأهداف وأصنعها واتوج بالألقاب ، عندما تلعب لهذا النادي، عليك التفكير في الفوز بالألقاب، فتشيلسي دائمًا ما يريد الفوز، نعلم أن هناك مدرب جديد وفلسفة مختلفة، ولكن بإمكاننا الفوز بشيء مهم، هذا ما أريده، وإذا استمر ذلك المستوى الجيد، سيكون من الممكن التتويج بالبطولات”.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي حول الإشادة به ضد ساوثهامبتون في البريميرليج : ” لامبارد كان ذكيا و من بين الافضل في مركزه ويمتلك الجودة وعندما تري لاعب مثله ، ربما في المستقبل يصبح مدربا و بالفعل وصل إلي تلك المكانة معنا الآن ” .

وواصل : “لقد اصبح مدربي وأنا سعيد للغاية بالعمل معه ، ومنحي الثقة للعب ، ودائما ما يريد سعادتي ، وأهدي اخر مباراتين له ، دائما يقول لي اريد أن اراك سعيدا ، وهذا سبب مستواي مؤخرا ” .

وحول وصوله للمباراة رقم 300 بقميص تشيلسي ختم :” آمل الإعتزال في تشيلسي ، أحب هذا النادي ، اود جعلهم 600 مباراة بقميص تشيلسي “.

وعلى جانب آخر فان هناك شكوك تحوم حول مشاركة الدنماركي كريستينسن مدافع تشيلسي ضد نيوكاسل بسبب إصابته مع منتخب بلاده ضد سويسرا في تصفيات يورو 2020 ، كما أن كانتي و رودريجير ولوفتس تشيك وإيمرسون بالميري و كوفاسيتش يواجهان صعوبات كبيرة حول لحاقهم بالمباراة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى