الدوري الممتاز

مصر المقاصة لـ كورة نيو: لنا مستحقات 12 مليون جنيه ويفجر مفاجأة بخصوص نجوم الفريق

علق بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، علي أزمة إذاعة مباراة الفريق أمام نادي الزمالك والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة في السابعة مساء الأثنين المقبل، علي أرضية ملعب ستاد السويس الجديد .

وأكد سليم في تصريحات خاصة لـ كورة نيو ، ان نادي مصر المقاصة له مستحقات لدي الشركة الراعية تصل إلي 12 ونصف مليون جنيه، النادي في الوقت الحالي في موقف حرج مع اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة،وحصولهم علي وعود وعدم تنفيذها، بسبب عدم المصداقية الخاصة بدفع المستحقات في موعدها .

واضاف، خاطبنا الجهات المعنية بشكل رسمي، لعدم وجود كاميرات في ملعب المباراة في مباراة الزمالك القادمة، علي رأسهم التلفزيون واتحاد الكرة لمنع تواجد الفار والكاميرات في ملعب المباراة، إضافة إلي خطاب الأمانة العامة لوزارة الدفاع، بعدم إذاعة المباراة بما إنها صاحبة الحق في ذلك .

وواصل، نعلم جيدا أن شركة بريزنتيشن ليست طرفا في هذا الأمر، وهذا الأمر خاص بالمعلنين، الا أن هذه المستحقات جعلت النادي يمنح اللاعبين شيكات خلال الفترة الماضية لصرفها للاعبين ولكن الشركة الراعية لم تحول الأموال حتي هذه اللحظة، فستكون الشيكات بدون رصيد .

واختتم، تحركنا في الوقت الحالي، من أجل حل أزمة المستحقات الخاصة باللاعبين ، بعدم إذاعة المباريات، هناك اربع ايام في الوقت الحالي للتفاوض علي إذاعة المباراة، والأمر متاح للوصول إلي اتفاق وإنهاء الأزمة نهائيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى