تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. رهان برشلونة الجديد وكيفن دي بروين يعود للتدريبات و فخر كريستيانو رونالدو

في صباح الخير يا أوروبا يوم الخامس عشر من أكتوبر ترصد ” نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في أسبوع التوقف الدولي .

كريم أديمي رهان باتريك كلويفرت في برشلونة

كشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن باتريك كلويفرت مدير اللاماسيا يريد التعاقد مع الجوهرة الألمانية أديمي صاحب ال17 سنة ، نادي ريد بول سالزبورج يملك بطاقة اللاعب

وأديمي متعدد المناصب ويملك نفس اسلوب انسو فاتي وهو دولي في منتخب ألمانيا اقل من 17 سنة و البارسا مستعد لدفع 8 مليون يورو

باريس سان جيرمان يتابع نجم ميلان

كشف الصحفي الموثوق ” جانلوكا دي مارزيو ” في شبكة ” سكاي إيطاليا ” ان باريس سان جيرمان ومديره الرياضي ليوناردو يتابعان لوكاس باكيتا نجم ميلان .

رحيم سترلينج يرد على الهتافات العنصرية في لقاء إنجلترا و بلغاريا

رد رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي على الهتافات العنصرية في لقاء انجلترا و بلغاريا خلال تصفيات يورو 2020 وقال عبر حسابه على تويتر : ” 2019 في بلغاريا ، أشعر بالأسف لكون هؤلاء المغفلين يمثلون بلغاريا ”

تشيلسي يستهدف خاليدو كوليبالي

وفقا للمصادر في إيطاليا فأن خاليدو كوليبالي مدافع نابولي سيكون متوفر للبيع الصيف القادم ونابولي حددوا اوناي نونيز مدافع بلباو كبديل له و قد يستهدف تشيلسي ضمه في نهاية الموسم

بيب جوارديولا يتلقي دفعة معنوية قبل عودة البريميرليج

تلقي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي دفعة معنوية بعد أن تدرب أمس جون ستونز و كيفن دي بروين بشكل طبيعي بعد أن كانا مصابين .

مدرب بلغاريا يتجاهل الهتافات العنصرية من جماهيره ضد لاعبي إنجلترا

تجاهل كراسيمير بالاكوف مدرب منتخب بلغاريا الهتافات العنصرية من جماهيره على لاعبي منتخب إنجلترا وامس و قال بعد المباراة : ” لم أسمع الهتافات ، السلوك غير المقبول كان من مشجعي إنجلترا ”

يوفنتوس يستبعد رحيل كريستيانو رونالدو قبل نهاية عقده

أستبعد فابيو باراتيشي المدير الرياضي ليوفنتوس رحيل كريستيانو رونالدو قبل نهاية عقده في 2022 وقال لإحدي وسائل الاعلام الايطالية :

” كريستيانو سعيد للغاية في تورينو و يركز على أهداف فريقه وأهدافه الشخصية ، رونالدو يركز جدا وهو مرشح للكرة الذهبية من جديد ”

وأضاف : ” لا اعتقد أنه قد يرحل مع انتهاء الموسم الجاري، ولا أظن أنه سيغادر بنهاية الموسم المقبل كذلك. أنا واثق من ذلك حتى الآن، لدينا عقد ، نحن سعداء للغاية به ”

أرنولد : ليفربول يملك شيئا لا تملكه كثيرا من الفرق

كشف ألكسندر ارنولد ظهير ليفربول الإنجليزي عن الشئ الذي يملكه فريقه ولا يملكه الكثر من الفرق : ” لاعبو ليفربول جميعًا واجهوا إخفاقات من قبل، لقد واجهنا انتكاسات ومواقف حرجة ” .

وأضاف : “نجحنا في العودة مجددًا والوصول إلى ما نحن فيه الآن نحن فريق واحد، وأكبر مثال على ذلك هو خسارتنا لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم السابق

وتمكنا من استغلال تلك “الخيبة” كحافز للعودة مرة أخرى والفوز في الموسم التالي ، نحن قادرون على الاستفادة من الهزائم وتحويلها لنتائج ايجابية ”

352 يوم غياب لنيمار

إصابة ثالثة تعرض لها البرازيلي نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده خلال العام الجاري، ليغيب لمدة أربعة أسابيع عن صفوف باريس سان جيرمان.

إصابات نيمار المتتالية ولفترات زمنية طويلة، أدت إلى وصول عدد أيام غيابه عن صفوف باريس إلى 352 يوم، أي ما يقارب عام كامل.

عودة جوريتسكا

يشق ليون جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني طريقه لتحقيق عودة سريعة إلى الملاعب، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، حيث شارك الآن في التدريبات بالكرة.

وكان صاحب الـ24 عاما خضع لعملية جراحية قبل شهر، وبدأ الجري قبل أيام قليلة، ليصبح قريبا من العودة إلى المران الجماعي خلال الأسبوع الجاري.

جريزمان يحذر منتخب بلاده بعد التعادل مع تركيا

يشعر أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا بالحسرة بعد تعادل منتخب بلاده مع تركيا بهدف لكل منتخب وقال لصحيفة ” ليكيب :

” نشعر بخيبة أمل ، انا منزعج لأننا كنا نعلم خطورة الفريق التركي في الكرات الثابتة ، التفاصيل الصغيرة يمكن أن تتسبب في فشل المنتخب بالتأهل لأمم اوروبا او كأس العالم ” .

وأضاف : ” اهدرنا العديد من الفرص ولم يحالفنا الحظ ، انه امر وارد في كرة القدم ، لم يحتاج الفريق لفرص عديدة ، علينا التركيز في انديتنا على تحسين انهاء الهجمات .

تنتظرنا معركتين ضد مولدوفا وألبانيا ويجب الفوز بهما للإحتفال بالتأهل ليورو 2020 ”

ساوثجيت : الأساءات العنصرية لم تعد مقبولة

قال جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ردا على الإساءات العنصرية التي تعرض لها اللاعبين من جماهير بلغاريا امس في تصفيات يورو 2020 أنها غير مقبولة .

وأكد بعد المباراة : ” نحذر على الفور عندما نسمع شيئا مثل هذا. كنا على تواصل دائم مع الحكم الرابع، وحكم الساحة.

تواصلت مع اللاعبين، والجميع أجمع على أن الوضع أصبح غير مقبول ، لقد استطعنا توصيل رسالتين اليوم، الفوز بنتيجة كبيرة باللقاء، وتسليط الضوء على هذا الموقف للعالم بأسره.

المباراة توقفت مرتين، وأعلم أن هذا لن يكون كافيا للبعض”.

مودريتش يطمئن جمهور ريال مدريد

طمأن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد جماهيره بعد تعرضه للإصابة في لقاء منتخب كرواتيا وويلز في تصفيات يورو 2020 و قال لصحيفة ” الموندو :

” طبيب المنتخب أبلغني بأنها اصابة غير جيدة لكن يجب ألا تكون فترة الغياب طويلة ، وأبلغ بذلك الجهاز الطبي لريال مدريد .

عانيت من نتوء في العضلات، يؤلمني قليلًا ويتورم، لكني أعتقد أن الأمر ليس خطيرًا، سأكون بخير في غضون أيام قليلة”.

أسطورة ليفربول يكشف مفاجآة عن يورجن كلوب

كشف روبي فاولر اسطورة نادي ليفربول أن يورجن كلوب مدرب النادي رفض عرضين من مانشستر يونايتد وريال مدريد قبل ان يكون مدربا لليفربول في 2015

وقال فاولر : ” انه رحب بعرض ليفربول، لأنه كان يمتلك التوازن بين المال اللازم للوصول للقمة، والتاريخ، وهوية النادي وجماهيره”.

رونالدو بعد وصوله ل700 هدف في مسيرته : الأرقام القياسية تبحث عني

عبر كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال عن سعادته بوصوله للهدف رقم 700 في مسيرته أمام أوكرانيا رغم الخسارة بهدفين لهدف وقال :

” أنها لحظة جميلة في مسييرتي ، لكنها مريرة لأننا لم نفز ولكن يجب ان نشعر بالفخر لأننا قدمنا مباراة رائعة ” .

وأضاف : ” أشكر جميع زملائي وأصدقائي والمدربين وكل من ساعد كريستيانو ليصبح اللاعب الموجود أمامكم الآن، وأنا فخور بالفريق ، أرقامي القياسية؟

كل ما حققته هناك أشخاص ساعدوني فيه، ولهم الفضل في الوصول لهذه الأرقام المُثيرة للإعجاب .

الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي، وأنا لا أبحث عنها، بل الأرقام هي التي تبحث عني، وليس لديَّ ذلك الهوس”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى