كورة إيطالية

يوفنتوس يستخدم ورقة رابيو للفوز بخدمات اريكسن

بدأ نادي يوفنتوس الايطالي في نصب الخطط والمكائد للفوز بخدمات الدنماركي كرستيان إريكسن نجم فريق توتنهام الإنجليزي خلال الانتقالات الشتويه القادمه .

ووفقا لموقع ” لو تين سبورت الفرنسي ” فإن النادي الإيطالي علي استعداد تقديم عرض مغري لفريق توتنهام ، يشمل عرض مالي ضخم ، بالاضافة الى خدمات الدولي الفرنسي رابيو .

وفي سياق متصل نشرت الصحافة الايطالية صباح اليوم الثلاثاء بعض الأخبار تشدد علي اهتمام المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس علي التعاقد مع اريكسن بالاضافه لكل من نجولو كانتي نجم تشيلسي من أجل تدعيم الفريق للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها البيانكونيري .

ويعتمد فريق يوفنتوس في مفاوضاته مع إدارة توتنهام على حاجة الفريق الإنجليزي للتعاقد مع لاعبين مميزين امثال رابيو الفترة المقبلة خاصة بعد النتائج السلبية المتتالية كتيبة المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو .

حيث لم يحظى رابيو، منذ انضمامه إلى يوفنتوس صيف العام الحالي، بالأهمية الكبيرة في تشكيلة السيدة العجوز، حيث اقتصرت مشاركاته مع الفريق على أربع مباريات بمختلف المسابقات، حتى الآن.

جدير بالذكر أن عقد إريكسن مع توتنهام ينتهي ، في نهاية منافسات الموسم الحالي ، مما يسمح له بالتوقيع عقد مبدئي مع النادي الذي يرغب في بداية من يناير المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى