منتخبات وبطولات وديه

20 لاعبة في قائمة منتخب مصر للكرة النسائية

استقر حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية على اختيار 20 لاعبة لقائمة المنتخب تحت 20 سنة استعدادا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة في يناير القادم.

و جاء ذلك بعد سلسلة من معسكرات الانتقاء التي أقيمت على ثلاثة مراحل تم خلالها الوقوف على مستوى أكثر من 150 لاعبة

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:

في حراسة المرمي: فرح سمير والهام هاني وحبيبة خالد.

واللاعبات: إيمان حسن وهنا وجيه وهدي شكرى ويارا ياسر وهاجر احمد وامل ناصر واسراء فرج وندي عماد وسيلينا صاروفيم ومروة طلعت وندي الغريب ودانا ندي وليلي شريف ونادين غازي وشروق ابراهيم ومنار السيد وأميرة محمد

وقرر حسين عبد اللطيف إقامة تجمع للمنتخب لمدة يومين من كل أسبوع من أجل الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية التي وصل لها اللاعبات ومواصلة العمل على تطوير النواحي الفنية

كما قررت سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية إقامة معسكر لمدة ستة أيام بداية من 4 نوفمبر حتى 9 نوفمبر.

واكد حسين عبد اللطيف ان هناك العديد من اللاعبات في حسابات الجهاز الفني وان الفترة المقبلة ستشهد ضم بعض الاسماء الجديدة للوقوف علي مستواهم وضم الافضل للفريق، مشددا علي ان باب المنتخب مفتوح لاي لاعبة خاصة بعد بداية الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل.

وقال حسين عبداللطيف انه حرص علي تجمع المنتخب للتمرين يومين في كل اسبوع من اجل متابعة اللاعبات والحفاظ علي المخزون البدني ومواصلة التطوير الفني بالاضافة الي المعسكر المغلق في نوفمبر القادم يسعي من خلالها لاقامة التدريبات علي فترتين صباحا ومساءا للعمل علي رفع اللياقة البدنية وتكثيف التدريبات الفنية والتكتيكية للاعبات اضافة الي محاضرات التهيئة النفسية استعداد لخوض منافسات بطولة شمال افريقيا الودية في ديسمبر القادم.

واضاف المدير الفني للمنتخب الوطني انه بصدد ضم اربعة لاعبات محترفات بالدوري الامريكي لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل من ضمنهم حارسة للمرمى وثلاثة لاعبات في الوسط والدفاع مما يعززصفوف المنتخب خاصة وان الفريق يعاني من مشكلة في مركز الوسط المدافع والتي يسعي للعمل عليها خلال الفترة المقبلة مشيرا الي ان الشق الهجومي والاطراف بالفريق بهم عناصر جيدة.

وتابع عبد اللطيف…. حققنا فوز معنوي علي المصري القاهرة في اولي التجارب الودية ولكن الاهم المستوي الجيد الذي ظهر به اكثر من لاعبة يمكن البناء عليه والتطوير للوصول للمستوى المرحو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى