كورة إنجليزية

مانى يكشف عن أول لقاء جمعه بمحمد صلاح عقب مباراه بيرنلى

تحدث الجناح السنغالى ساديو مانى لاعب نادى ليفربول الأنجليزى عن الواقعة التى حدثت بينه وبين زميله المصرى محمد صلاح فى بداية الموسم ،فى اللقاء الذى جمع الريدز بنادى بيرنلى فى إطار منافسات البريميرليج.

وصرح الجناح السنغالى فى تصريحات لموقع “ليفربول ايكو “عن الواقعة قائلا “لقد كان سوء تفاهم ،انا فقط أسعى لمساعدة الفريق فى تسجيل الأهداف.

وكان ساديو مانى قد انفعل على زميله محمد صلاح ،بعد عدم تمرير الجناح المصرى الكرة له ،وهو ماخلق بعض من ردود الأفعال فى مختلف وسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف مانى خلال حديثه إلى أن يورغن كلوب استدعانى إلى مكتبه وتحدثنا ،وقلت له الأمر انتهى تماما وكان فى غاية السعادة .

وعبر مانى عن أنه يسعى لتسجيل العديد من الأهداف من أجل قتل المباراة تماما ،وهو مايفعله مانشستر سيتي بتسجيل 4او 5أهداف .

وأوضح مانى رد فعل محمد صلاح على تلك الواقعة لقد قال لى لماذا انت غاضب ساديو ،فقلت له كان عليك أن تمنحنى الكرة لكنه رد قائلا أنا لم أراك وانتهى الأمر تماما .

وتابع مانى حديثه عن أنه يعلم ذلك ،لكن رد فعل صلاح كان مفاجئ بالنسبة لي،نحن دائما بجانب بعضنا البعض،انا رقم 10وهو رقم 11،نتبادل الرسائل ،ونتحدث كثيرا مع بعضنا عبر الهاتف .

وأخيرا أتم الجناح السنغالى حديثه عما فعله جينى فينالدوم عقب انتهاء اللقاء ،فينالدوم شخص يحب مداعبة الٱخرين ،انتظر حتى ٱتى الجميع وٱتى إلى وسأل بصوت عال ،محمد صلاح لماذا حاول مانى ضربك ؟فضحك الفريق بالكامل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى