الدوري الممتاز

مران الأهلي | محسن يواصل التأهيل وأزارو ينتظم في التدريبات

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي، يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وطلب فايلر من اللاعبين التركيز في التدريبات وعدم الانشغال بالصراع الدائر بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

كما عقد فايلر جلسة مع معاونيه ناقش فيها، كافة الترتيبات الخاصة بالفترة المقبلة بعد تأجيل القمة 119 والبرنامج اليومي للتدريبات بجانب عدة أمور أخرى تتعلق بالارتباطات المقبلة والتي سيكون أولها مباراة الجونة الأربعاء المقبل في الجولة الخامس لبطولة الدوري.

فيما انتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق مساء أمس الثلاثاء قبل انتظامه في مران اليوم الجماعي.

من ناحية أخرى خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

فيما واصل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادي.

وأدى محسن، جلسة فى الجيمانزيوم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة.

وكان مروان، تعرض مهاجم الأهلى لكسر فى عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة فى الوجه.

وواصل الأهلي تدريباته بشكل يومي استعداداً لمواجهة الجونة المقرر لها 23 من الشهر الجاري ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى