الدوري الممتاز

حمدي فتحي يخضع لجلسة وقاية صور

أجرى حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، جلسة وقاية تحت إشراف صفوت صدقي أخصائى المساج لفرق الجونة وإنبى والمقاولون العرب السابق.

وكشف صفوت صدقي في تصريحات صحفية، أنه يوجد بعض التدريبات أو الجلسات التي تقوم بعملية الوقاية ضد الفيروسات والميكروبات عقب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع، “هناك بعض الجلسات مثل الفوطة النارية و نوعيات الزيوت المستخدمة التي تعمل تحت درجات حرارة عالية، ومن شأنها تطهير الجسم و القيام بعملية وقاية من الميكروبات والفيروسات ومن الممكن عملها فى المنزل بطريقة صحية لمواجهة فيروس كورونا”.

وواصل،”يجب أن تتوفر مثل هذه الأجهزة في الأندية للمساهمة فى نشر الوعى والتواجد في المستشفيات لمساعدة زملائهم فى ظل الظروف الذي يمر بها العالم من فيروس كورونا المستجد”.

فيما شدد على ضرورة عمل بعض الفيديوهات ونشرها خلال المرحلة المقبلة لتوعية الناس و معرفة طريقة عمل بعض الجلسات للوقاية من فيرس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الخاصة تمهيداً لعودته خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد في شهر مايو المقبل، بعدما تأكد شفائه.

وأوضح الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة خالد محمود، أن المرحلة المقبلة ستشهد أيضاً عودة لاعبين آخرين بشكل متتالي ومنهم سعد سمير وكريم نيدفيد، وذلك بعد إجراء الأول جراحة على مستوى وتر اكيليس بينما تعرض الثاني لمضاعفات شديدة في الركبة بعد تعرضه لخطأ طبي أثناء العلاج.

ويتوقف النشاط الرياضي في معظم دول العالم في الوقت الراهن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى