تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. الإصابات تطارد سان جيرمان و أليجري يعلق على تدريب يونايتد

في صباح الخير يا أوروبا في السابع عشر من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إستئناف الدوريات الأوروبية .

رونالدينيو : سعيد أني أعطيت أول تمريرة هدف لميسي في مسيرته

أبدي رونالدينيو جاوتشو سعادته بحصول ليونيل ميسي على الحذاء الذهبي السادس في مسيرته وقال : ” وصل ميسي إلى برشلونة صغيرا للغاية مع موهبة كبيرة وكان الجميع يتحدث عنه في النادي “.

وأضاف :” سعيد لكوني الشخص الذي أعطى التمريرة لميسي ليسجل هدفه الأول مع برشلونة لأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ، كنت محظوظا باللعب مع لاعبين رائعين مثل مارادونا وبيليه وميسي و رونالدو دي ليما ”

سولشاير غير متأكد من جاهزية بيساكا و مارسيال

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد حول جاهزية بعض لاعبيه لمواجهة ليفربول :

” لا أستطيع التحدث بشكل مؤكد إذ من الممكن حدوث تطورات جديدة ولكني آمل أن يستمر بيساكا ومارسيال بالمشاركة في تدريبات هذا الأسبوع ليتسنّى لهما دخول التشكيلة.

لا أعرف مدى جاهزيتهما للمشاركة في شوط واحد أو ٣٠ دقيقة.سنقيّم وضعهما في التدريبات.”

ماتا : لقاء ليفربول فرصتنا لتغيير مسار الموسم

يرى خوان ماتا نجم وسط مانشستر يونايتد أن لقاء ليفربول فرصة لتغيير مسار الموسم : ” تسنح لنا فرصة جديدة يوم الأحد لتغيير مسار الموسم.

إنّ اللاعبين متحفّزون جدًا لكسب مباراتنا أمام ليفربول.

نحن مانشستر يونايتد ونلعب على أرضنا  وسنُقدّم كل ما نملك كلاعبين للفوز بالنقاط الثلاث وإسعاد جماهيرنا في هذه المناسبة الخاصة.”

كوليبالي خيار مانشستر سيتي في سوق الإنتقالات

ذكر موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي ان مانشستر سيتي حدد خاليدو كوليبالي ليكون خيار رئيسي للفريق في سوق الانتقالات الصيفية .

خمسة لاعبين خارج لقاء تشيلسي ونيوكاسل

أكد نادي تشيلسي الإنجليزي غياب كل من الدنماركي كريستينسن و الفرنسي كانتي و الكرواتي كوفاسيتش و الإيطالي ايمرسون و الألماني روديجر عن لقاء نيوكاسل للإصابة

باريس سان جيرمان يناقش تجديد عقود لاعبيه

حسب ” إذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية ” فإن باريس سان جيرمان يناقش خوان بيرنات وماركينيوس لتجديد عقودهما حيث سيجدد بيرنات الي 2023 ويجدد ماركينيوس إلي 2024

أليجري يعلق على تدريب مانشستر يونايتد

علق ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق حول ربطه بتدريب مانشستر يونايتد وخلافة سولشاير : ” لا أتحدث الإنجليزية بطلاقة لكني أتعلم اللغة ” .

توتو سبورت .. رونالدو يعود لتدريبات يوفنتوس

عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، للظهور في تدريبات فريقه يوفنتوس، عقب مشاركته في خسارة منتخب بلاده أمام أوكرانيا بتصفيات أمم أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب ماورسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، قابل رونالدو في المران واحتضنه، معربا عن سعادته بوصول النجم البرتغالي إلى 700 هدف في مسيرته.

لوكاس هيرنانديز يرفض ريال مدريد

أكد الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ الألماني رفضه للعب لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال لاعب بايرن ميونيخ في تصريحاته “ريال مدريد سبق وقدم لي عرضا لكي انضم له ورفضت، لن أنضم له أبدا، لقد لعبت لأتلتيكو مدريد لفترة طويلة”.

سوء الطقس يهدد لقاء سامبدوريا وروما

تحوم الشكوك حول إقامة لقاء سامبدوريا وروما في موعده يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي بسبب الظروف الجوية الشديدة في مدينة جنوى الإيطالية .

بيرلو : بايرن ميونيخ كان بحاجة لضم كوتينيو

أكد أندريا بيرلو نجم خط وسط منتخب إيطاليا السابق أن بايرن ميونيخ كان بحاجة لضم لاعب مثل فيليب كوتينيو بعد رحيل روبن وفرانك ريبيري .

وأنه اندمج بشكل جيد ، وأنه يعتبره مع ليفاندوفسكي الأفضل في بايرن ميونيخ.

رونالدينيو يتنبأ بمستقبل فينيسيوس جونيورز

أشاد رونالدينيو جاوتشو بنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور وقال عنه : ” أنه واحد في أفضل الأندية بالعالم ، سيكون بين الأفضل قريبا ”

فالفيردي يفضل توديبو على اومتيتي

ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتالونية أن الفرنسي توديبو فرصته أعلى من صامويل أومتيتي لمواجهة إيبار في الليجا مع برشلونة السبت المقبل.

شبح الإصابات يضرب سان جيرمان مجددًا

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ” أن إدريسا جاي نجم باريس سان جيرمان سيغيب عن التدريبات لمدة 10 أيام بسبب معاناته في إصابة في أوتار الركبة وتحوم حوله الشكوك لمواجهة مارسيليا يوم 27 أكتوبر.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى