كورة ألمانية

كوفاتش : الفوز بالمباريات يجعلنا في صدارة ترتيب البوندسليجا والأبطال وجنابري لا مثيل له

 

أجري نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمواجهة أوجسبورج ، يوم السبت المقبل في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش : ” سعداء للغاية بأن الجميع عاد بصحة جيدة وحققوا العديد من النجاحات ، الأجواء جيدة في الفريق ، هرنانديز عاني من مشاكل في التدريبات ولم يتمكن من لعب مباراتين لفرنسا في مثل هذا الوقت القصير ، لقد لعب المباراة التالية دون مشاكل وعاد إلينا بدون آلام ” .

وحول دافيد ألابا قال :” في طريقه للتعافي ، شارك في التدريبات اليوم بشكل جيد للغاية ، سننتظر غدا ايضا ولن نتسرع ، جوريتزكا في حالة جيدة جدا ونريد البناء على ذلك بشكل تدريجي في الأسابيع المقبلة حيث لدينا كثير من المباريات ” .

وأضاضف : ” سيكون العبء مرتفعا في الأسابيع القادمة ، العديد من الفرق تلعب مباريات دولية ، لكني أعتقد ان لايبزيج ودورتموند وليفركوزن لديهم القدرة على البقاء في قمة الترتيب حتي النهاية ، هوفنهايم يتمتع بجولة أعلي مما يبدو في جدول الترتيب وذلك ينطبق أيضا على أوجسبورج ، أتوقع مباراة صعبة للغاية وقوية بدنيا ” .

وحول جيروم بواتينج ومستقبله قال كوفاتش : ” ما يفعله اللاعبين في اوقات فراغهم من شأنهم لذا لا أريد التعليق ، مولر واستبعاده ؟ الأمر لا يتعلق بلاعب، كل اللاعبون الذين لا يلعبون غير سعداء. يمكنني فقط إعداد 11 لاعب وأحاول دائماً البحث عن أفضل تشكيلة للمباراة. كانت هناك أوقات صعبة قبل قدومي وستكون هناك أوقات صعبة بعد فترتي هنا. لكنني لا أتّبع الآخرين. لدي أفكاري وسأقوم بتنفيذها”

وحول سيرجي جنابري فقد أشاد به كوفاتش : ” سيرج حقق خطوة جيدة جداً، يمكنك أن ترى ذلك بنفسك. لكنني أقول أنه لا يزال في المراحل المبكرة ولا يزال بإمكانه إحداث تغيير كبير خلال السنوات القليلة المقبلة. لديه مهارات لا مثيل لها في البوندسليغا ، كويسانسي لم يتدرب اليوم بسبب مشاكل في الساق ”

وتابع : ” نريد الفوز في جميع المباريات القادمة وبذلك سنكون في صدارة الترتيب في دوري الأبطال او البوندسليجا ، الفرق الأخرى التي تلعب على الصعيد الدولي أيضاً تواجه مشاكل في تحقيق نفس الأداء في الدوري بعد أسبوع دوري أبطال أوروبا. لكن هذا بالضبط ما يريده الجميع، وهو أمر لا يمكن التنبؤ به.

وختم عن مولر : ” لن أصرح عمن سوف يلعب يوم السبت. ما زال أمامي يومين للتفكير. لقد أخطأت في تصريحي مسبقاً. أنا لم أقصد ذلك كما قلت. تحدثت مع توماس في اليوم التالي ولقد فهم ما كنت أقصده”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى