فيديو | الهلال يضرب ضمك بثلاثيه و يواصل صداره الدوري السعودي

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق الهلال ونظيره ضمك علي ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض ، ضمن منافسات الجوله السابعه من بطولة كأس الامير محمد بن سلمات لكرة القدم .

بدأ الشوط بسيطرة على الكرة و ضغط من لاعبي الهلال فى منتصف ملعب ضمك ، لينجح الهلال في الدقيقه 22 ان يسجل الهدف الاول عن طريق سيباستيان جيوفينكو من ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء فريق ضمك سددها سيباستيان جيوفينكو سكنت الشباك .

وحاول فريق ضمك ان يسجل هدف التعادل ولكن دون تشكيل خطورة حقيقة علي مرمى الهلال لينتهى الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف نظيف .

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الهلال ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقه 55 عن طريق اللاعب بافيتيمبي جوميس الذي صوب الكرة تصويبه قويه إلي داخل المرمي مباشرة .

وفي الدقيقه 63 حصل الاعب جومعان الدوسري لاعب فريق ضمك على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي علي اللاعب حسن كادش يسار منطقة الجزاء ليحصل علي بطاقة صفراء ثانية وطرد .

ليأتي الهلال ويضيف الهدف الثالث في الدقيقه 67 عن طريق اللاعب كارلوس إدواردو من رأسية قويه مرت من فوق الحارس وسكنت شباك الضمك ، ليتقدم الهلال السعودي علي الضمك بثلاث اهداف دون مقابل .

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد الهلال للنقطة 16 متصدرا جدول الترتيب ، بينما يتجمد رصيد الضمك عند النقطه 4 محتلا المركز الخامس عشر .