كورة إنجليزية

إيمري : لم أغلق فرصة المشاركة أمام أوزيل

 

قال آوناي آيمري مدرب أرسنال الإنجليزي انه لم يغلق فرصة المشاركة أمام صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل ليستعيد لياقته بشكل كامل .

وقال آيمري خلال مؤتمر صحفي لمواجهة شيفيلد يونايتد : ” مسعود أوزيل يتمتع بمهارات يحتاجها أرسنال بشدة ، بداية هذا العام كانت صعبة له ، خاض فترة الإستعداد قبل الموسم بشكل جيد وكان يشارك في التدريبات لكن مشكلته مع كولاسينياك أوقفت ذلك ” .

وأضاف : ” تعرض لوعكة صحية لمدة أسبوع ، وغاب عن التدريبات ، لكن خلال آخر أسبوعين أو ثلاثة تحسن مستواه في التدريبات حقا. لم أغلق أمامه إمكانية اللعب. هدفي الاستعانة بجهود كافة اللاعبين وهو لاعب يمكنه مساعدتنا. يتمتع بمهارات وكفاءة كبيرة سنحتاجها في المباريات المقبلة”.

و كان أوزيل قد تحدث حول مستقبله مع أرسنال لصحيفة ” الماركا “: ” لدي عقد حتي 2021 ، سأبقي حتي ذلك الحين ، أحيانا أمر باوقات عصيبة لكن لا يوجد سبب للقرار ” .

وأضاف : ” إذا لم تلعب بشكل جيد في مباراة يتم تحميلك المسؤولية بينما إذا كنت السئ الوحيد ، كيف تفسر بعض النتائج السيئة في المباريات التي لم ألعبها هذا شئ لا معني له ” .

وختم أوزيل : “أعلم أن الناس يتوقعون مني المزيد وأن أحدث الفارق، لكن الأمر ليس بهذه البساطة.. أنا لست الوحيد، أنا لاعب في فريق يضم 10 لاعبين آخرين، وفي بعض الأحيان يكون المنافس أفضل منا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى