كورة إنجليزية

جوارديولا : قنوات النقل التلفزيوني من عشاق مان سيتي و أجويرو جاهز لكن سيارته ليست بخير

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا لمباراة كريستال بالاس ، غدا على ملعب سيلهرست بارك في الجولة التاسعة من البريميرليج .

وأكد بيب جوارديولا جاهزية كيفن دي بروين وبنيامين ميندي :” دي بروين بحال جيد وميندي ايضا ، جون ستونز ايضا تمرن معنا الأيام الماضية “.

وحول العنصرية وتعرض رحيم سترلينج لها في مباراة إنجلترا وبلغاريا :” اللاعبين والمدربين ليسوا وحدهم المتورطين في هذه القضية ، الكل متورط ، واعتقد ان اليويفا قام بعمل جيد عندما أوقف المباراة أكثر من مرة ، هذه التصرفات ستساهم في القضاء على العنصرية في الملاعب ” .

و أشاد بيب بمدرب كريستال بالاس روي هودجسون : ” هو مدرب مذهل ، لا أتخيل أني أستطيع القيام بما يقوم به إذا كنت في نفس عمره ، الفارق مع ليفربول ؟ كلامي هو نفسه يجب ان نركز على أنفسنا ونستمر بالفوز بالمباريات القادمة ” .

وحول سيرجيو أجويرو وتعرضه لحادث سيارة قال :” هو جاهز لكن سيارته ليست بخير ، تأجيل مباراة الكلاسيكو ؟ ليس لدي رأي ، بالتأكيد التأجيل لأنهم يشعرون بالقلق من شئ ما ، ويجب ان يتدخل مجلس الأمن و الإتحاد الأوروبي لحل قضية الوضع السياسي في كاتالونيا هناك الناس تحتاج للمساعدة ” .

وواصل عن جدولة مباريات البوكسينج داي ؟ في كل عام نقوم بنفس الشيء في فترة عيد الميلاد، ملاك الحقوق هم من يسيطرون على الجدولة، انا اصبحت أحب مباريات البوكسينق داي في فترة الشتاء ، في كل عام نقوم بنفس الشيء في فترة عيد الميلاد، ملاك الحقوق هم من يسيطرون على الجدولة، انا اصبحت أحب مباريات البوكسينق داي في فترة الشتاء”.

وتابع : ” ربما قنوات النقل التلفزيوني من عشاق مان سيتي لذلك تم ضغط جدول الفريق في فترة الاعياد، إذا كان علينا ان نلعب مباراة يجب أن نلعب ، بالنسبة لي المشكلة فقط هي أن هذه الجدولة لاتحمي اللاعبين بسبب عدم وجود فترة إستشفاء كافية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى