كورة اسبانية

سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة فالنسيا غداً في الليجا

أعلن دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد قائمة فريقه لمواجهة فالنسيا ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وكان سيميوني قد ادلي برأيه خلال المؤتمر الصحفي عن لقاء برشلونة و ريال مدريد و تأجيله : ” كرة القدم شئ ثانوي ، في أوقات مثل هذه ، هناك قضايا أكثر اهمية من كرة القدم وآمل ان يكون القرار مفيدا ويسوء الهدوء في برشلونة ” .

وأضاف : ” يمكننا التحسن في اتلتيكو مدريد ، لا نشك في إمكانية تطورنا ، احب البيتزا و ترتبط بالحفاظ على أسلوب وشكل اللعب ، منح الأتلتي وجمهوره الأمل والتطور والعودة للإنتصارا اذا هذا هو المسار ، نحاول الإستمرار على أسلوب قوي ، وهو تاريخ أتلتيكو مدريد ، ونشن الهجمات المرتدة ، وندافع عن تاريخنا بصورة جيدة ، يمكن ان نتطور بوجود لاعبين كبار متألقين ، إذا تسني المزج بين الموهبة وتاريخ نادينا يظل المسار كما هو ” .

يذكر ان مدرب فالنسيا ألبرت سيلاديس قال اليوم ايضا اثناء المؤتمر الصحفي : ” اتلتيكو أحد اكبر الفرق في اوروبا و العالم ويملكون مدرب ولاعبين كبار وتكمن قوتهم في الجماعية ويخدمون الفريق ، جواو فليكس مثال تابعت عملية نموه خلال عملي السابق ويملك موهبة كبيرة وسيصبح واحدا من الأفضل في العالم ، اتمني ان نقترب من أداء اتلتيكو مدريد في السنوات الأخيرة والذي استمر لوقت طويل بنفس المدرب ولاعبين جيدين ” .

وضمت قائمة أتلتيكو مدريد كل من :

في حراسة المرمي : أدان – اوبلاك

خط الدفاع : خيمنيز – أرياس – لودي – فليبي – هيرموسو – تريبيير

خط الوسط : توماس بارتي – كوكي – ساؤول نيجويز – توماس ليمار – ماركوس ليورنتي – هيكتور هيريرا

خط الهجوم : جواو فليكس – موراتا – انخيل كوريا – دييجو كوستا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى