كورة إنجليزية

كلوب : احترم يونايتد لدرجة اننا سنتخيل ملاقاة النسخة الأفضل منهم الأحد

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي حول مستقبل أولي جونار سولشاير مع مانشستر يونايتد الذي يمر بفترة عصيبة من تذبذب الأداء و النتائج قبل لقاء الفريقين يوم الأحد القادم .

وقال كلوب : ” لا أعرف ان كان يستحق سولششاير احترام ووقت أكبر في يونايتد ، ولا يهم ما يكتبه الإعلام لكن المهم له ولأي مدرب ما تقوله له الإدارة ، بالنسبة لي لا أعرف ” .

وأضاف : ” اتمني من قلبي لكل مدرب بالعالم أن يستمر مع فريقه لأطول فترة ممكنة سواء سولشاير أو غيره ، المشكلة انه لا يوجد فريق ينتظر النجاح طويلا ، بعد أول 29 مباراة مع ليفربول لم يكن هناك اتفاق من الجميع انني المدرب المثالي لليفربول ” .

ورد كلوب على سؤال صحفي نرويجي اذا كان سيقدم اي نصيحة لسولشاير : ” بحقك ؟ لقد جئت من النرويج لتسألني عن نصيحتي لمدرب آخر ، سولشاير لا يحتاج نصائح ” .

وحول لقاء يونايتد قال كلوب : ” انها مباراة تحت ضغط كبير واشكر الرب ان هذه الإلتحامات القوية لم تعد موجودة بهذه المباريات فهي خطرة جداً، علينا ان نقاتل على الكرة ونلعب بأسلوبنا وهذا هو المزيج الذي نريد إيجاده”.

وواصل كلوب : ” نحترم يونايتد لدرجة اننا سنتخيل اننا سنلاقي أفضل فريق ليونايتد يوم الأحد انت بحاجة للزخم في المباريات وبالموسم عامةً، واليونايتد ليس لديه ذلك لكننا نحترمهم وسنفكر أننا سنواجه أفضل فريق لهم وليس الفريق الذي يتحدث عنه الجميع [بسوء]”.

وحول غياب بوجبا ودي خيا عن المباراة : ” لم تكن هناك فرصة لبوغبا ودي خيا ان يلعبوا لكن هذا حديث الامس، لو كانت اليوم المباراة لكانت هناك فرصة وبما انها يوم الأحد فأنا شبه مقتنع انهما سيلعبان!”

وختم عن ترينت ألكسسندر ارنولد : ” رأيت الأشياء التي يقوم بها نه من لاعبًا مناسبًا في الدوري الممتاز، رأيت علامات على ذلك من البداية وعمل بجد من أجل إظهارها ، شئ لا يصدق له ان يكون في كتاب جينيس للأرقام القياسية العالمية ”

وعن الألعاب الذهنية قال كلوب : ” كلما مدرب الخصم لايعرف عنك اكثر كلما كان أفضل، بعد 4 سنوات لي بإنكلترا مازلت لا اعرف متى يكون لاعب الخصم جاهزاً ام لا، في المانيا يسمحون للصحافة بحضور تدريبات الفريق 4 او 5 مرات بالأسبوع!”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى