كورة إنجليزية

كلوب : لا اعتقد أن هناك فريقا يتمني مواجهاتنا حاليا ولكن يبدو أن يونايتد الوحيد الذي يريد ذلك

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمواجهة مانشستر يونايتد ، يوم الأحد المقبل في أولد ترافورد ضمن منافسات البريميرليج .

وتحدث كلوب عن جاهزية صلاح وأليسون وماتيب للمباراة : ” علينا ان ننتظر ونري ، لدينا حصتين تدريبيتين ، ثم نقرر بعدها ، لا شئ مؤكد بعد ” .

وحول سجله في أولد ترافورد قال : ” لم أعاني ابدا مع الثقة ، لا أضمن الفوز لكني متفائل بأن لدينا فرصة ، التاريخ خلال لعب المباريات غير مهم ، بالطبع سيستغلون ملعبهم كما نستغله ، لقد قالوا بأننا الخصم المثالي لهم رغم اني لا اعتقد أن هناك كثير من الفرق من تريد مواجهتنا حاليا ويبدو ان اليونايتد هو الفريق الوحيد الذي يريد ذلك ” .

وواصل : ” أنا استمتع بمباريات الديربي كثيرا ، انها مثل الملح في الحساء ، العداء التاريخي مع يونايتد ؟ انه شيء كبير جداً مما يجعلك تحب التحضير لهذا النوع من المباريات لكن كان هناك توقف دولي وهو الامر نفسه على الفريقين، كان لدينا 3 او 4 ايام فقط للتحضير ” .

وتابع : ” سنقاتل بنسبة 100 % لكن علينا أن نلعب كرة القدم بأسلوبنا ، كل ما اتطلع له مزيج من السلوك الرائع و الأداء العظيم من جانبنا ، شدة ملعب أولد ترافورد ؟ كل الملاعب شديدة وصاخبة ، مهما سيفعلون في ملعبهم سنكون جاهزين ” .

وقال كلوب ايضا : ” علينا ان نؤكد انه اذا اراد يونايتد تغيير موسمه عليهم الإنتظار لحين انتهاء مباراتنا معهم ، هل انت متوتر من المباراة ؟ متوتر؟ اي توتر هذا؟ نحن لسنا متوترين لأنه قد نضيع فرصة تحقيق الرقم القياسي بسلسلة الإنتصارات المتتالية بل نحن مرتاحين جداً وطموحين للغاية”.

وحول الحديث عن هذه المباراة : ” انا اتجاهل كل ذلك، في سكاي سبورت يقومون بعمل افضل تشكيلة من الفريقين، هذه نكتة! حيث يبدو كأنه سيرك ونحن في الوسط كمهرجين، البعض يريد خسارتنا والبعض الاخر يريد فوزنا لكن غير مهم، انا مُدرك بقوة اليونايتد ، دانييل جيمس ؟ لاعب جيد جدا واتوقع مشاركته لديهم السرعة والجودة ” .

وحول الفوز على ليستر وركلة الجزاء رد كلوب :” لقد احببت مباراتنا امام ليستر، لم افهم البعض الذي يقول اننا لم نستحق الفوز، صحيح كنا محظوظين بحصولنا على ركلة جزاء لكنها صحيحة 100% وكان لديهم جودة كبيرة لكن استحقينا الفوز”.

وحول الإنتقادات كشف كلوب رأيه : ” الكل يسألني لماذا لاتسجلون 5 او 6 منذ الموسم الماضي لكن الكل شاهد كيف استمرينا وقضيت أفضل موسم بمسيرتي الكروية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى