زيدان : افتقرنا لكل شئ ضد مايوركا وعلى كل لاعب أن يثبت قدرته على اللعب في ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد خسارة فريقه من ريال مايوركا بهدف نظيف ، في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال زيدان بعد المباراة : ” اليوم افتقرنا لكل شئ ، بدأنا المباراة بطريقة معقدة جدا ، إذا كنا نريد تحقيق شئ هذا العام يجب ان نحظي بالإستمرارية ، وعلى كل لاعب أن يثبت انه يملك الجودة للعب في ريال مدريد ” .

وأضاف : ” أنا لا أحب كلمة ارتباك لأن علينا المضي قدمًا في هذا الأمر. من الصعب علينا الدخول في المباراة. هذا يكلفنا الكثير. واليوم تم ملاحظة هذا الامر، لقد سيطرنا قليلاً ، لكن دون خلق فرص للتسجيل وهذا مستحيل ، يمكن للجميع إبداء رأيهم في التشكيلة ، لكن هذا هو القرار الذي اتخذته. يجب علينا تحليل الأمر. لست سعيدًا بما حدث”.

وختم : ” الاصابات ليست عذر. لدينا لاعبون آخرون يتمتعون بموهبة جيدة ولدينا الفرصة لإظهار أن لديهم المستوى ليكونوا هنا … لا يمكننا تغيير أي شيء. ”

بينما قال كورتوا بعد المباراة : ” كنا نريد الفوز و اللعب بعشرة لاعبين عقد الأمور أكثر ، كان علينا التركيز منذ البداية لكن واجهنا بعض الصعوبات اول 20 دقيقة وسجلوا هدف مبكر ، كانت لنا فرص لكن افتقدنا للمسة الأخيرة لتحويلها لأهداف ” .

وأضاف :” لا أعتقد اننا انشغلنا بمسألة تأجيل الكلاسيكو ، ربما نفكر في هذه المباراة ولكن الآن لدينا مباراة في إسطنبول وعلينا الفوز بها ، الفريق جاهز لما هو في دوري الابطال ؟ نعم ، بطبيعة الحال هذا الفريق سيصارع وسيكافح حتى النهاية ، اليوم حاولنا ان نفوز لكننا افتقدنا للفعاليه واللمسه الاخيره وكان لدينا فرص للتهديف .