كورة ألمانية

بالتشكيل :- بايرن ميونخ في مهمه استعاده الانتصارات أمام اوجسبورج بالدوري الألماني

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا علي فريق اوجسبورج في إطار منافسات الجوله الثامنه من الدوري الالماني والتي من المقرر إقامتها علي ملعب ” إمبولس ارينا ” في الثالثه والنصف عصر اليوم .

يدخل بايرن ميونيخ مباراته أمام أوجسبورج تحت قيادة مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي يأمل أن يقتنص 3 نقاط تضعه على صدارة ترتيب الدوري الألماني، بجانب تعثر منافسيه بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، و فولفسبورج صاحب الـ 15 نقطة.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، بعد جمعها من 7 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 20 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، واهتزت شباك العملاق البافاري 8 مرات.

بينما على الجانب الآخر يدخل أوجسبورج المباراة، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، خاصة وأن الفريق في دائرة الخطر، ويفصله نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

ويحتل أوجسبورج المركز الـ 14 في ترتيب جدول الدوري الألماني الممتاز، برصيد 5 نقاط، جمعها من 7 مباريات، استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين، والخسارة في 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واهتزت شباكهم 19 مرة، كأضعف خط دفاع في المسابقة بالتساوي مع فريق بادربورن.

ويغيب عن بايرن ميونخ كلا من ديفيد الابا وجيروم بواتينج ومايكيل كويسانسي الاصابه ، فيما يغيب عن اوجسبورج كلا من دانيال باير و ماريك سوتشي لاسباب مختلفه .

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من :-

مانويل نوير – جيشوا كيميتش – بنيامين بافار – نيكولاس شول – لوكاس هيرنانديز – خافي مارتينيز – تياجو الكنتارا – فليب كوتينيو – كومان – روبيرت ليفاندوفيسكي

فيما يدخل أوجسبورج اللقاء بالتشكيل التالي :-

توماس كوباك – ستيفان ليشستاينر – فليب ماكس – تين جيدفاج – ريس اوكسفولد – راني خضيره – اوديخاي – فرجاس – مورافيك – راتشار – ناديرلشتانير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى