كورة إنجليزية

بالفيديو :- ليستر يخطف وصافه البريميرليج مؤقتا بثنائيه في مرمي بيرنلي

انتهي منذ قليل اللقاء الذي يجمع كلا من ليستر سيتي وضيفه بيرنلي ، بتفوق الاولي بهدفين مقابل هدف وحيد في إللقاء الذي جمع الفريقان علي ستاد كينج باور في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الانجليزي .

بدأ اللقاء سريعا جدا بين الطرفين لرغبه كلا منهما في إحراز هدف التقدم مبكرا قبل انتهاء الريع الأول من اللقاء ، وبالفعل كان ذالك واضح علي كتيبه ليستر في ثلاث فرص متتاليه تناوب علي اضاعتها كلا من جيمي فاردي وميدسون وبيريز .

لكن اتت الرياح بما لا يشتهي أصحاب الأرض حيث أحرز بيرنلي هدف التقدم في الدقيقه 26 من عمر الشوط الأول عن طريق كريس وود بعد عرضيه مميزه من داويت ماكيل وضعها الأول في الشباك ليمضي علي الهدف الاول لبيرنلي في اللقاء .

لم يئيا أصحاب الأرض الخروج من الشوط الأول دون إحراز هدف التعادل وبالفعل تحقق ذالك عن طريق جيمي فاردي في الدقيقه 45 من عمر الشوط الأول .

لينتهي بذالك الشوط الأول بتعامل عادل بين الفريقين ، ويتركا الحسم في للشوط الثاني ، الذي بدأ بتغيير مبكر من جانب الضيوف بدخول ارون لينون بديلا لروبيرت برادي .

لكن باغت أصحاب الارض الضيوف في الدقيقه 75 من عمر اللقاء بهدف ثاني عن طريق يوري تيريمانس بعد تمريره رائعه من هارفي بارديس ليسكنها الاول في شباك الضيوف معلنا الهدف الثاني للستر .

وحاول لستر مضاعفه النتيجه في الدقيقه 84 عن طريق جوني إيفانز لكن الغي الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنيه الفار .

ليستمر اللقاء في محاوله علي ما هو عليه حتي أطلق حكم اللقاء صافره نهايه المباراه بتفوق أصحاب الارض بهدفين مقابل هدف وحيد .

بهذه النتيجه ارتفع رصيد ليستر سيتي الي النقطه 17 محتلا بذلك المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطه 12 محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى