تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. مدرب نيمار يكشف خطأه في الرحيل عن برشلونة ولامبارد يرفض إعارة بوليسيتش

في صباح الخير يا أوروبا يوم التاسع عشر من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر ” 24 ” ساعة ” ، في أسبوع عودة الدوريات الأوروبية .

مدرب نيمار في سانتوس : لقد أخطأ برحيله عن برشلونة

يري موريسي رامالو مدرب نيمار في سانتوس أنه اخطأ في قرار رحيله عن برشلونة : ” القرار الذي اتخذه نيمار في عام 2017 كان خطأ كبير ولازال يدفع ثمن هذا الخطأ ، بالنسبة لي عندما كان نيمار في سانتوس كان في القمة وفي برشلونة ايضاً لأن برشلونة وسانتوس الأفضل بالنسبة له “.

وأضاف : ” انتقال نيمار إلى فرنسا خطأ لان الدوري الفرنسي ضعيف ” .

سينسي يغيب عن لقاء ساسولو

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن ستيفانو سينسي سيغيب عن لقائي ساسولو و دورتموند بسبب إصابة عضلية و ان الهدف استعادته الأسبوع القادم ضد بارما او بريشيا .

سولشاير يدعو ملك النرويج لحضور ديربي الغضب

نقلا عن وكالة أنباء نرويجية فأن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد دعا ملك النرويج كينج هارلد لحضور مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في أولد ترافورد .

خيسوس : من المبكر الحديث عن الفوز بالبريميرليج

يرى جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أنه من المبكر الحديث عن الفوز بالبريميرليج : ” الألقاب لازالت بعيدة ، ابتعاد ليفربول مقلق ولكن من المبكر الحديث ، يجب أن نعمل بجد و نقاتل للفوز بكل مباراة ، فرناندينيو ؟ عندما تملك لاعب جيد يمكنك إستخدامه في أي مركز وسيقوم بعمل رائع وهذا ما يفعله ، هو لاعب خبير ومتمرس “.

وأضاف عن مشاكل الدفاع في مان سيتي : ” ” مررنا بفترة صعبة بسبب الإصابات، لايوجد سوى اوتاميندي و فيرناندينهو الذي يقوم بعمل رائع، عودة جون ستونز ستساعدنا كثيراً لأنه لاعب رائع”.

لامبارد يكشف حقيقة تواصله مع مورينيو

كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أنه يتواصل مع جوزيه مورينيو بالرسائل النصية دائما : ” نحن نتواصل عبر الرسائل النصية من وقت إلى أخر، على سبيل المثال تحدثنا سويا عندما تمادى بعض الشئ أثناء الاستوديو التحليلي لمباراة مانشستر يونايتد في بداية الموسم، لم أرغب بمنح القصة أكبر من حجمها، علاقتنا طيبة.

وحول لاعبه بوليسيتش و مستقبله في تشيلسي قال : ” أرفض إعارته في يناير ، هو بالنسبة لي مثل جميع الشباب ، مستوي اللاعبين في التدريبات يحدد قراري ، فزنا بأخر 4 مباريات ولذا يجب ان نحافظ على قوام التشكيل الأساسي بشكل كبير ، ربما الناس تنسي عمره لأنه صعد في دورتموند لفريق يلعب بأعلى المستويات بسن صغير جدا وعلينا ان نثني عليه ، الطريق كان مفتوح لي في وست هام لم يكن هناك أكثر من لاعب ” .

تشيلسي وليفربول يتصارعان على موهبة بورنموث

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن تشيلسي و ليفربول في صراع من أجل موهبة بورنموث ولاعب الوسط لويس كوك صاحب ال22 عام، مصادرنا تتفهم أن كلا الناديين يستهدفون أبرز المواهب الانجليزية الصاعدة وسيتابعون وضع لويس هذا الموسم و معجبان بطاقته الهائلة بخط الوسط.

عطال لن يرحل

كشف جان بيير ريفير رئيس نادي نيس، مصير النجم الجزائري يوسف عطال في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية به في الفترة الماضية.

رئيس نيس قال إن الظهير الجزائري لن يرحل في سوق الانتقالات الشتوية وحتى الصيفية نظرًا لأنه أحد أهم أعمدة الفريق

فورلان يكشف موعد مباراة إعتزاله كرة القدم

كشف دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي السابق أن مباراة اعتزاله ستقام يوم 28 ديسمبر في ملعب سينتيناريو في مونتيفيديو بحضور لويس سواريز ولوجانو .

دينيلسون : أنا قلق على فاتي

كشف دينيلسون دي أوليفيرا نجم ريال بيتيس ومنتخب البرازيل السابق أنه قلق على نجم برشلونة أنسو فاتي وقال لصحيفة ” السبورت : ” انا قلق أكثر من متحمس لإنفجار فاتي في كرة القدم ، يبلغ 16 عاما وانا قلق من تعرضه للهجوم ووقتها سينسي الدليل أنه مجرد طفل ” .

وأضاف : ” التسرع ليس جيد ابدا ، لا يمكنك الإختراق خلال المراحل بعد بداية رائعة ، ستكون هناك لحظات سيئة و أداء سئ ، يجب أن تري كيف يديرون الموقف ويتعاملون معه ”

دورتموند يخطط لخطف نجم نابولي

أفادت ” سكاي سبورت ” أن بوروسيا دورتموند يخطط لضم نجم نابولي درايس ميرتينز الذي ينتهي عقده عقب الموسم الحالي .

بوكا جونيورز وريفر بلات يتعثران قبل إياب السوبر كلاسيكو

خسر بوكا جونيورز لأول مرة هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني أمام راسينج بهدف نظيف وتعادل ريفر بلات مع أرسنال ساراندي 3-3 قبل إياب نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس فجر الأربعاء القادم .

نجم باريس يشيد ب ” دي ماريا ”

أشاد توماس مونييه ظهير باريس سان جيرمان بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا ومساهمته في الفوز على نيس بأربعة أهداف لهدف :” صنعت الهدف الثاني لدي ماريا ، رغم وجود كثافة عددية في منطقة جزاء نيس لكن أنخيل تصرف بعبقرية وهو لاعب متحرر دائما ” .

وعن لقاء كلوب بروج في دوري الأبطال قال : ” انهم يتنافسون على لقب الدوري البلجيكي ، يجب ان نتوخي الحذر والحرص ، جمهور بروج سيكون اللاعب رقم 12 ، سيكون عنصر مهم ، فريق حماسي للغاية هذا الموسم ويلعب في بطولة قوية ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين ”

تعليق النشاط الكروي في تشيلي

أعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم تعليق مباريات عطلة نهاية الأسبوع بالعاصمة سانتياجو بعد أن تم إعلان حالة الطوارئ بسبب أحداث شغب وتم تعليق مباريات الدرجة الأولي و الثانية وكرة القدم للسيدات والناشئين .

ملاك ميلان يعلنون موقفهم من بيع النادي

شددت إدارة مجموعة ” إليوت ” المالكة لنادي ميلان الإيطالي أنها لا تخطط لبيع النادي وملتزمة بالمساعدة في تمويل استاد جديد .

فابريجاس حزين لما يحدث في كاتالونيا

أبدي سيسك فابريجاس نجم موناكو الحالي وبرشلونة السابق أنه متأسف وحزين لما يحدث في كاتالونيا وقال خلال مؤتمر صحفي : ” من المؤسف أن أرى ما يحدث في وطني ، يعلم الجميع اني ولدت هناك

رؤية صور ما يجري ومشاهدة وطني والأشخاص يعانون أمر مؤلم للغاية ” .

وأضاف : ” إنه ظلم كبير للغاية ، ما نطلبه أن نكون قادرين على الجلوس والتحدث ، والجدال حول الأشياء التي تلقي التؤيد و التي تلقي الرفض ايضا ” .

لوزانو يغيب عن لقاء نابولي و هيلاس فيرونا

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي أن هيرفينج لوزانو سيغيب عن لقاء هيلاس فيرونا السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بسبب إصابة في الكاحل

وضمت قائمة نابولي كل من : آلان، كاييخون، دي لورينزو، إليف إلماس، فابيان رويز، جايتانو، فوزي غلام، إنسيني، كوليبالي، كارنيزيس، يورينتي، لوبيرتو، مالكويت، مانولاس، ماريو روي، ميريت، ميرتينز، ميليك، أوسبينا، تونيلي، أمين يونس، زيلينسكي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى