كورة إنجليزية

لامبارد يتغزل في بوليسيتش و يستهدف المراكز الأربعة الأولي في البريميرليج

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد فوز فريقه بهدف نظيف ، على حساب نيوكاسل يونايتد في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج .

وقال لامبارد بعد المباراة : “علينا ان نثني على نيوكاسل ، اظهروا لنا لماذا حققوا نتائح كبيرة هذا العام ، بالشوط الأول لعبنا بتحفظ وببطئ ، حيث لم تكن هناك عجلة في المغامرة لكن بين الشوطين أخبرتهم حان وقت المغامرة و اللعب واحد ضد واحد وتسجيل الأهداف ” .

وأضاف : ” تحقيق 5 إنتصارات متتالية يوضح الروح و الرغبة لدينا ، بوليسيتش ؟ تمكن من التمركز جيدا اليوم هو موهبة كبيرة واثبت إمكانياته وسعيد جدا له ، تاثير كوفاسيتش ؟ كان رائع اليوم واسلوبنا في الشوط الثاني ما اريده من الفريق ، التوب 4 ؟ نعم امر جيد والجميع يعلم هدفنا لكن علينا مواصلة العمل و إظهار تعطشنا من أجله ” .

وواصل حول إصابة باركلي : ” التواء في الكاحل و الطبيب سيكشف عنه ، هودسون أودوي كان جيد جدا انتاجه وتوغلاته ويعلم بأنه قادر على أن يكون افضل ومسرور جدا له ، أكثر ما أعجبني في بوليزيتش اليوم شجاعته في الذهاب نحو المدافعين واحد ضد واحد، هذا ما أريده من لاعبي فريقي.

وحول بوليسيتش اشاد به لامبارد : ” هو مادة دسمة للإعلام بسبب سعر إنتقاله وبسبب إنه رمز كبير في منتخب بلاده وجماهيرته على مستوى العالم ومع الاسف الكثير من الناس ينظرون على المدى القصير، هذه ليست نهاية القصة، بإمكانك اليوم ملاحظة التحسن عليه من حيث الوعي التكتيكي والتوازن وطريقة لعبه ، وهناك تطور سيأتي مع جميع اللاعبين الصغار لكنني سعيد من اجله لانه سيشعر بتحسن بسبب ذلك وعليه ان يكون سعيد بأداءه لانه ساهم بشكل هائل في انتصارنا اليوم.

وختم حول سؤال كيف يتمكن تشيلسي من تحطيم التكتلات الدفاعية : ” عبر السرعة في التمريرات وكذلك سرعة اتخاذ القرار، لقد رأيت ذلك في الشوط الثاني، التقدم بالكرة للامام بشجاعة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى