اتحاد الكرة يهدد الأهلي بخصم 9 نقاط في حال عدم اللعب أمام الجونة

قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور عن تعيين طاقم تحكيم لمباراة الأهلي والجونة والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، والمقررة علي ملعب الجونة بالغردقة، وجاء ذلك الإعلان بمثابة قرار من اتحاد الكرة عكس قرار النادي الأعلي الذي يصر علي عدم لعب مباريات ببطولة الدوري بعد تاجيل القمة بين الأهلي والزمالك بسبب تعليمات أمنيه.

ويري الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى أن قرار تأجيل القمة ليس نابع من اتحاد الكرة بل هو قرار من الأمن وعلي جميع الأندية بما فيهم النادي الأهلي تقبل ذلك القرار، ويري مسؤولى الجبلاية أن بيان الأهلي وإصراره علي عدم لعب مباريات الدوري قبل مواجهة نادى الزمالك، أنه بيان يؤثر علي جدول المسابقة وسيؤذى لمؤجلات كثيرة.

وسيقوم اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح في حال عدم لعب الأهلي والجونة مباراتهم وهو خصم 9 نقاط من الفريقين مع وجود غرامة مالية كبري.

ويتمسك النادي الأهلي بعدم خوض لقاء الجونة والتمسك ببيانه الذي أصدره بعدم لعب مباريات الذوري قبل مواجهة الزمالك.

ويحاول عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم عمل إتصالات مكثفة مع مجلس إدارة النادي الأهلي لحل الأزمة خلال الفترة القادمة لإستمرار المسابقة