كلوب : كنا نلعب أمام الحائط وهدف يونايتد كان خطأ واضح

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على تعادل فريقه الصعب مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله ، على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب : ” “في الهدف الأول أعتقد أن الجميع يمكن أن يوافقوا على أنه كان خطأ، لكن بالنسبة للـVAR لم يكن خطأ واضحًا. هذا هو الوضع. لم نخسر ولكنه كان خطأً واضحًا. نعم، هناك التحام، متأكد من أنهم قالوا ذلك لكنه ‘ليس خطأً واضحًا؟!’ لا تسير الأمور هكذا!”.

وأضاف : ” “نحن دائما نلعب ضد الحائط (تكتل دفاع الخصم). نحن بحاجة إلى أن نقوم بعمل أفضل ولكن الأمور هكذا. لا أعتقد أن يونايتد سيلعب هكذا إذا لم يكن الفريق الآخر يحتفظ بالكرة بنفس القدر. نحن نلعب في كثير من الأحيان ضد مثل هذا الفريق. ربما يمكننا أن نفعل ما هو أفضل. نقطة واحدة جيدة”.

وواصل : ” يمكننا أن نفعل ما هو أفضل وسنتحسن في المستقبل. سنأخذ هذه النقطة لأنها أفضل من 0 نقطة ولكننا سنواصل العمل بشكل طبيعي ، لقد كنا جيدين كفاية للحصول على نقطة. لقد قمنا بمنح مانشستر يونايتد الفرصة للعب بالطريقة التي أرادوا اللعب بها مع خمسة في الخلف وما إلى ذلك. كانوا يعملون بجد. لم يكن تحركنا جيدًا بما فيه الكفاية. شعرنا أننا تحت الضغط عندما كنا نتحرك”.

وتابع :” ربما دخول نابي كيتا كان متأخرا بعض الشئ ، للقيام بتأثير لكن تأثيره كان حاضر ، كل شئ كان ضدنا اليوم لكننا لم نخسر ، أردنا نتيجة مختلفة لكن يجب أن نلعب بشكل أفضل اذا اردنا ذلك ، لم يعجبني الشوط الأول ، تمريراتنا كانت سيئة ويونايتد سجل هدف يوضح مشكلة الفار ” .