كورة ألمانية

بالتشكيل .. شالكه يبحث عن صدارة البوندسليجا أمام هوفنهايم

في تمام السادسة مساءاً يحل نادي شالكه ضيفا على نظيره هوفنهايم في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني.

ويبحث فريق شالكه عن تحقيق إنجاز كبير باقتناص صدارة جدول الدوري في حال حصوله على الثلاث نقاط مستغلا تعثر ثلاثي المقدمة بايرن ميونيخ وفولفسبورج وبروسيا مونشنغلادباخ خلال الجولة الحالية.

وكان شالكه قدم سلسلة نتائج إيجابية متتالية بأربع إنتصارات في الدوري على التوالي تلاهم تعادل مع كولن في الجولة الماضية ويسعى للعودة إلى طريق الانتصارات خلال الجولة الحالية وتتويج مجهودات الفريق بالوصول إلى صدارة الدوري.

في الجانب الآخر جاءت نتائج هوفنهايم الأخيرة عكس حالها في شالكه حيث دخل الفريق في دوامة نتائج سلبية بأربعة تعثرات متتالية في الدوري تلاهم انتصار هام للغاية على حساب بايرن ميونيخ ويسعى الفريق الى استغلال المعنويات المرتفعة بعد إحراج حامل اللقب في الجولة الماضية من أجل العودة إلى النتائج الإيجابية.

ويدخل فريق شالكه المباراة في المركز السادس برصيد ١٤ نقطة بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة بينما يحتل هوفنهايم المركز الثاني عشر برصيد ٨ نقاط.

ويغيب عن صفوف فريق هوفنهايم كلا من إسحاق بلفوضيل وستيفين زوبير وهافارد نوردفيت للإصابة بجانب شكوك حول إمكانية مشاركة دياديه ساماسيكو بالمباراة بينما يفتقد شالكه خدمات نبيل بن طالب فقط بداعي الإصابة.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

هوفنهايم:
باومان – بوسش – هوبنر – ڤوجت – سكوف – أكبوجوما – جيجر – رودي – كاماريتش – كاديرابيك – أداميان

شالكه:
نوبل – كيني – ستامبولي – ساني – أوزيبكا – ماتوندو – ماسكاريل – كاليجيوري – هاريت – شوبف – بورجستالير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى