كورة إنجليزية

جويل ماتيب : لا وقت للراحة التركيز على المباراة التالية هو الهدف لتحقيق النجاح

تحدث المدافع الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول أن فريقه لا يمكنه الأسترخاء رغم انفراده بقمة البريميرليج ،بسبب قوة المنافس التقليدى مانشستر سيتي.

وصرح المدافع الكاميروني لموقع ناديه “دائما أن تكون فى القمة لكن هذه فقط بداية الموسم ،عليك أن تكون كذلك فى نهاية الموسم ،حتى لا نكرر سيناريو الموسم المنقضى.

وأضاف ماتيب خلال حديثه أنه يجب علينا أن نأخذ مباراة مباراة ،وان نركز فى المباراة التالية ،هى الطريقة التى يجب أن نعمل بها من أجل تحقيق النجاح .

وتابع مدافع ليفربول حديثه لابد أن نركز على أنفسنا لكن هناك الكثير من الفرق الجيدة ، السيتي يظهر بقوة على مدار الموسم،فلذلك لا يمكنك الاسترخاء ابدا حتى تصل لهدفك .

وشدد جويل ماتيب على أنه يجب أن تضع كل مجهودك فى المباراة من أجل تحقيق الفوز ،ونحن نؤمن بذلك فالفريق ككتلة واحدة يهدف إلى عودة لقب البريميرليج للأنفيلد .

وأخيرا أتم المدافع الكاميروني حديثه عن أنه لايوجد وقت للراحة ،لايوجد وقت للاسترخاء يجب عليك أن تكون فى كامل تركيزك للوصول لهدفك .

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على صدارة ترتيب الدورى الانجليزى البريميرليج برصيد 24نقطة ،بفارق 5نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذى لعب مباراة أكثر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى