كورة إنجليزية

فيديو | مانشستر يونايتد يوقف قطار انتصارات ليفربول في غياب صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد التي جمعتهما على ملعب الأولد ترافورد معقل اليونايتد بتعادل الفريقين إيجابيا 1-1.

بدأت أحداث المباراة بهجوم كاسح من جانب ليفربول لمحاول مفاجأة مانشستر يونايتد و تسجيل هدفا مبكرا إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا الدخول للمباراة سريعا.

ظهرت ملامح الخطورة من الريدز في الدقيقة 10 من خلال فيرمينيو الذي استقبل كرة من مانى إلا أن تسديدة البرازيلي كانت سيئة لتعلو العارضة.

و اعتمد اليونايتد على الهجمات المرتدة و في الدقيقة 21 شكل أندرياس بيريرا خطورة على مرمى ليفربول بعد مرور رائع من راشفورد إلا أن الكرة تحول إلى ركنية.

و في الدقيقة 37 استطاع راشفورد التقدم لصالح اليونايتد بعدما استقبل عرضية متقنة من دانيل جيمس ليضعها الإنجليزي داخل شباك أليسون و تصبح النتيجة 1-0.

و في الدقيقة 43 سجل مانى هدفا تم إلغاءه بعد الرجوع لتقنية الفار و التأكد من وجود لمسة يد على السنغالي لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد 1-0.

نجح فريق ليفربول في امتلاك زمام الشوط الثاني إلا أنهم لم يشكلوا الخطورة الكبيرة على مرمى دي خيا.

و في الدقيقة 67 كاد راشفورد أن يعزز التقدم لصالح اليونايتد بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتمر بجانب القائم الأيمن.

و قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق نجح لالانا من تعديل النتيجة بعد عرضية متقنة ليضع الكرة بسهولة داخل المرمى لتصبح النتيجة 1-1.

حاول فريق ليفربول استكمال الهجمات و تسجيل هدف الفوز إلا أن دفاعات مانشستر يونايتد لم تسمح بذلك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 25 في صدارة جدول الترتيب لتتوقف سلسلة انتصارات الريدز حيث يعد تعادل اليوم هو السقوط الأول للفريق في الدوري ، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد لعشر نقاط في المركز ال13.

https://www.youtube.com/watch?v=fGJn5ZfdKnI

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى