الدوري الممتاز

صخرة سموحة يتحدث لكورة نيو عن انضمامه لمنتخب مصر وموقفه من عروض القطبين

أحمد عبد الحكيم صخرة دفاع فريق سموحة السكندري، صمام أمان الموج الأزرق، صاحب 23 سنة، والذي اكتسب ثقة كابتن “أحمد سامي” المدير الفني الحالي لفريق سيراميكا كليوباترا، والسابق لفريق سموحة، ومن بعده كابتن ” عبد الحميد بسيوني” المدير الفني الجديد للقلعة الزرقاء، يفتح قلبه في تصريحات خاصة” لكورة نيو”، يتحدث فيها عن انضمامه لمنتخب مصر، وكذلك موقفه من عروض قطبي الكرة المصرية” الأهلي والزمالك”.

 

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم؟

البداية كانت في شباب غزل المحلة العريق، ثم انتقلت لفريق حرس الحدود، والذي أعطاني فرصة المشاركة مع الفريق الأول وانا 18 سنة فقط.

ولماذا رحلت عن نادي حرس الحدود؟

فضلت الرحيل عن صفوف الفريق العسكري رغبة في المشاركة بصفة مستمرة، فكانت الخطوة في الممتاز ب من خلال نادي الفيوم ، وبعدها انتقلت لمنتخب السويس ثم العودة مرة أخرى لفريق حرس الحدود.

الحمد لله كان هدفي دائمًا المشاركة بصفة أساسية وده اللي لقيته في كل الفرق اللي تشرفت باللعب من خلالها، هذا الموسم الأول لي مع سموحة، بالظبط من شهر واحد ” الإنتقالات الشتوية الماضية”، والحمد لله من اول ما روحت لعبت 11 ماتش من 12، أشكر الكابتن أحمد سامي وكابتن عبد الحميد بسيوني على الثقة في إمكانياتي.

 

هل كان هناك عروض من الدوري الممتاز غير سموحة؟

الحمد لله كلن عندي أكثر من عرض جدي ومغري زي الجونة و انبي.

ولماذا فضلت عرض سموحة على العروض الأخرى؟

زي ما قولتلك، هدفي بيكون المشاركة بشكل أساسي، ومسئولي نادي سموحة كان عندهم رغبة ملحة اني اكون متواجد، وكلام كابتن أحمد سامي كان أكبر حافز اني اختار عرض سموحة، كمان سموحة دفع ما يقارب مليون ونص لفريقي السابق، وبعدها انتقلت في يناير الماضي.

هل الوضع اختلف في الفريق بعد رحيل احمد سامي؟

الكابتن “احمد سامي” مدير فني كبير ومحترم وليه فضل عليا اني انضم لنادي سموحة، ، وأكيد بتمناله التوفيق في مسيرته مع نادي سيراميكا، لكن الأمر لم يختلف عندنا، رحل مدير فني كبير، وجالنا مدير فني كبير، إضافة قوية لنادي سموحة هو كابتن “عبد الحميد بسيوني”

 

اول مباراة مع عبدالحميد بسيوني خسرتوا ٠/٢ وضربة جزاء تم اهدارها، وكان لديكم مباراة صعبة بديربي اسكندرية في مواجهة الإتحاد، الاستعداد للديربي كان طبيعي ام كانت الاجواء مختلفة؟

طبعا كابتن بسيوني ملحقش، هو مسكنا قبل الماتش بيوم واحد، واحنا كنا في صدمة بعد رحيل الكابتن احمد فده كان طبيعي، والكابتن بعد الماتش كلمنا واتفقنا ان ماتش نادي الإتحاد هو البداية، والحمدلله ربنا كرمنا ماتش الاتحاد وقدرنا نكسب ونعمل أداء كويس الناس كلها أشادت بيه، ومجلس الإدارة برئاسة الأستاذ” وليد عرفات” دايما في ظهرنا والناس كلها بتدعمنا.

 

بعد التألق الكبير الفترة الأخيرة وكونك ركيزة أساسية في فريق كبير زي سموحة، ، ما هي طموحاتك مع الفريق؟

إن شاء الله نكون في المربع الذهبي دي حاجه كبيرة جدًا، كلنا في الفرقة بنسعى ليها.

بعد الاشادة الكبيرة بمستواك الفترة اللي الأخيرة من المحللين والنقاد، ما هو طموحك الشخصي الفترة القادمة؟

طموحي الحفاظ على مكاني في التشكيلة الأساسية لنادي سموحة و اكون احد العناصر اللي هتنضم لمنتخب مصر مع كابتن إيهاب جلال.

هل هناك عروض من القطبين؟

ده طبعا شرف لكل لاعب انه ينضم للأهلي او الزمالك، قلعتين من قلاع كرة القدم في مصر، بس الوقت الحالي تركيزي كله مع نادي سموحة، واي مفاوضات بتكون من خلال النادي والأستاذ” وليد عرفات”.

ماذا يمثلك لك حديث إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر عن أن من يقدم اداء متميز سيتم ضمه للمنتخب والتواجد ليس مقتصرا على القطبين؟

كابتن ايهاب جلال مدير فني كبير جدا والدليل تواجده على رأس القيادة الفنية لمنتخبنا، وطبعا كلامه يخليني اركز اكتر واتعب واشتغل اكتر، و ادوس على نفسي أكثر في الملعب علشان أكتسب ثقته وأحقق حلمي بالتواجد مع منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى