الدوري الممتاز

مران الأهلي.. إصابة عاشور- فقرة خططية وتدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمي

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرة في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش للتدريب على الجانب الخططي وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.
كما خصص السويسري، فقرة خاصة للمدافعين، وركز على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين داخل أرض الملعب لمطالبتهم بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبداية الهجمة.

واستكمل مروان محسن، مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي للتعافي من إصابته الأخيرة في “الوجه”، وسط حرص من خالد محمود طبيب الأهلي،على متابعة مران اللاعب و الاطمئنان على حالته والتعرف على مدى استجابته لفترة التأهيل.
وكما خاض مهاجم الأهلي، جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية وذلك في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

فيما خاض شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى تدريبات قوية علي هامش المران، بالإضافة إلى تدريبات منفردة تحت اشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.
واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، والتي اشتملت على تصويبات قوية وفقرة للكرات العرضية والتركيز على الارتفاء بالجانب الفني والبدني.

وشهد مران الأهلي مغادرة حسام عاشور للتدريبات بعد تعرضه لإصابة خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني، واشتكي اللاعب من إصابة في القدم وغادر المران قبل نهايته وحاول خالد محمود، طبيب الفريق علاج اللاعب في أرض الملعب، الأ إنه لم يستطع استكمال المران.
وأجري رباعي الفريق محمد الشناوي وسعد سمير وعمار حمدي ومحمد محمود، تدريبات إضافية بعد انتهاء مران الفريق، حيث قاموا بالجري بالجري حول الملعب، بعد المشاركة في مران الفريق الجماعي ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة بالإضافة إلى المشاركة في التدريبات البدنية والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.
ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره بالدوري العام الذي يحتل في جدول ترتيبه المركز الثاني برصيد 9 نقاط ولديه مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى