دوري أبطال اوروبا

ساري : أنا مؤمن بقدرات رابيو و رامزي خارج لقاء لوكوموتيف موسكو

 

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا حول لقاء لوكوموتيف موسكو غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وقال ساري : ” سنلعب ضد فريق قوي و يقدم موسم جيد ، وأفضل مما يتوقعه الكثيرون ، يعرفون كيفية غلق المباراة و صنع الخطورة عندما يحصلون على الكرة في منتصف الملعب ” .

وأضاف : ” محظوظين بوجود ديبالا و هيجواين و هما بحالة ممتازة وأنا راضي عن ذلك ، نحن نقوم بعمل أفضل مما قمنا به في بداية الموسم، أعتقد أننا على الطريق الصحيح، نحن فقط بحاجة لتحسين نسب تحويل الفرص إلى أهداف”.

وواصل حول جاهزية لاعبيه والمصابين قبل المباراة :” لا أعتقد أن آرون رامزي سيكون متاحًا لمباراة الغد، إنه يعمل بقوة من أجل التعافي من الإصابة العضلية، أما دانيلو يقوم بعمل جيد، لكن لا أعتقد أنه سيتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة”.

وتابع :” كريستيانو لديه عقلية استثنائية ، يمكنه وضع أهداف شخصية و الفريق بطريقة رائعة ، سعيد بتحسن رابيو ، يستحق ذلك نظرا للعمل المميز في التدريبات وانا مؤمن دائما بقدراته ” .

وختم : ” من أجل إيجاد التوازن الصحيح في خط الدفاع، يجب علينا أن نحظى بفرصة الحفاظ على استمرارية العناصر، ومع ذلك، أتمنى إجراء تغييرات دون فقدان التماسك بالخط الخلفي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى