دوري أبطال افريقيا

سيميوني يتحدث عن مواجهة باير ليفركوزن ويعلن قائمة الروخي بلانكوس للقاء

عقد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مؤتمرا صحفيا لمباراة باير ليفركوزن غدا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال سيميوني : ” سنحاول خلال المباراة أن نهيئ كل شئ لصالحنا ، ليفركوزن لديهم لاعبين يتمتعون بالسرعة على الأطراف ، ستكون مباراة صعبة للغاية ” .

وأضاف : ” في جميع المباريات التي شاهدناها كان باير ليفركوزن يلعب بطريقة منظمة ومعدة جيدا، أظهر شخصية كبيرة في اللعب، ولعب بشكل جيد أمام يوفنتوس على ملعبه ، من الصعب أن تقول شيئا للجماهير، ما كان يتعين علينا فعله هو العمل وسنستمر في العمل من أجل أن نكون أفضل”.

وواصل : ” سنواصل العمل للتحسن ، نحن لا نحافظ على الاستمرارية ولكن لدينا أوقات جيدة للغاية ، يجب أن نتحسن أكثر ، دائماً ما يكون الدفاع عندما تتقدم 1-0 أمراً معقداً , التعادل أمام فالنسيا ؟ ليس لديّ شخص مذنب. لن أقول إن الجاني هو المجموعة أو الصحافة ” .

وختم عن باير ليفركوزن : ” ليفركوزن دائماً ما يقدم شوط ثاني متميز للغاية , هو فريق جيد جداً , ويملك لاعبين جيدين , لديه طريقة رائعة في اللعب , وهم يظهرون شخصيتهم في كل مباراة ” .

وضمت قائمة أتلتيكو مدريد للمباراة كل من :

يان أوبلاك وأنطونيو أدان وكيران تريبيير ورينان لودي وسانتياجو أرياس وفيليبي مونتيرو وماريو إيرموسو وخوسيه ماريا خيمينيز وتوماس بارتي وكوكي ريسوركسيون وساؤول نييجيز وتوماس ليمار وماركوس يورنتي وإيكتور إيريرا وأنخيل كوريا ودييجو كوستا وألفارو موراتا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى