تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. ساعات على إعلان قوائم المرشحين للكرة الذهبية وسيتي يغري سترلينج

في صباح الخير يا أوروبا يوم الواحد و العشرين من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

اليوم الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية

تعلن مجلة فرانس فوتبول مساء اليوم عن قائمة الأسماء المرشحة للفوز بالكرة الذهبية ، قائمة ال30 لاعب مرشح في اوروبا ، وسيكون الإعلان عن اللاعب الفائز بتاريخ 2 ديسمبر خلال حفل في باريس .

مدرب سلافيا براج يتمني مواجهة ميسي

أكد ترابيسوفسكي مدرب سلافيا براج أنه يتمني مواجهة ليونيل ميسي في لقاء برشلونة وسلافيا يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا :

” سيكون من الرائع أن ياتي ميسي الي براغ ونفضل مواجهة برشلونة بتشكيلتهم الكاملة ”

إنتر ميلان يفاضل بين راكيتيتش وماتيتش

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فأن ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان أغلق باب التعاقد مع أي مهاجم في يناير لكن كونتي يريد لاعب وسط وهناك مفاضلة بين راكيتيتش وماتيتش

جوارديولا : خيسوس يحتاج للتنافس مع أجويرو

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه على جابرييل خيسوس التنافس مع سيرجيو أجويرو على نفس المركز :

” التنافس مع أجويرو أصعب شئ لأنه مذهل ، اسطورة النادي ومدهش ويحتاج لأشياء كثيرة ، وسأحتاج خيسوس احيانا ” .

وأضاف :

” يجب ان نكون حاسمين في منطقة الجزاء، نحن نخلق الكثير من الفرص وهذا جيد، ليس لدي أي شكوك في ذلك، لكن يجب ان نستغل الفرص ونسجل الاهداف .

يجب ان نتحسن في استغلال الفرص في الدوري وحتى في دوري الابطال، مثل هذه التفاصيل الصغيرة تمنحك المجد وتذهب بك إلى الفشل ايضاً”.

وواصل :

” كانسيلو يملك موهبة لاتصدق ، كان مذهلا مع الكرة ومقاتل بدون كرة ، ايدرسون كان رائع وجودته تتحدث عن نفسها .

ميندي آمل ان لا يتعرض لإصابة مرة أخري يملك موهبة خاصة وسيساعدنا كثيرا ”

كوفاتش يعلن قائمة بايرن ميونيخ المتجهة إلي بيرابوس

أعلن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ قائمة الفريق لمواجهة أولمبياكوس في الشامبيونزليج وضمت

: نوير – أولرايتش – فروشتل – بافارد – تياجو – مارتينيز – ليفاندوفسكي – كوتينيو – بيريسيتش – بواتينج – جوريتزكا – دافيز – هرنانديز – جنابري – توليسو – مولر – ألابا – كومان – كيميتش

روي كين منزعج بسبب علاقة لاعبي يونايتد وليفربول

قال روي كين نجم خط وسط مانشستر يونايتد السابق أنه ازعجه العلاقة الطيبة بين لاعبي يونايتد وليفربول :

” مأزعجني من المباراة هي العلاقة الطيبة بين لاعبي اليونايتد و ليفربول ، أنت ستذهب للحرب لكنهم كانوا يتبادلون القُبلات والأحضان في النفق قبل المباراة.

إنه تصرفات مقززة بين لاعبين سيدخلون الحرب. عليك الا تنظر لهم أبداً.”

مدرب إشبيلية : نحقق الإنتصارات بالعرق والدماء والدموع

أشاد جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية بلاعبيه بعد الفوز على ليفانتي بهدف نظيف في الليجا وقال بعد المباراة : ” هذه الانتصارات تكلفنا العرق والدماء والدموع، في الشوط الثاني تحققت العدالة”.

تقارير برتغالية .. إقالة مدرب كهربا

قرر نادي ديسبورتيفو أفيش حسب تقارير برتغالية إقالة البرتغالي أوجوستو إيناسيو من منصبه كمدير فني للفريق بعد النتائج السيئة و التعثر الأخير في كأس البرتغال بخماسية ساحقة أمام فارنزي

سولشاير ليس في خطر

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أن وضع النرويجي أولي جونار سولشاير ليس في خطر مع “الشياطين الحمر”.

وأضاف مورينيو في تصريحات نقلتها الصحيفة، أن سولشاير محمي من الإدارة رغم النتائج السلبية التي يحققها عكس فترة تواجدي مع النادي.

سيتي يغري ستيرلينج

كشفت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضًا خياليًا لنجمه رحيم ستيرلينج من أجل البقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن رغم انتهاء عقد ستيرلينج في 2023 مع مانشستر سيتي إلا أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدماته الأمر الذي جعل إدارة السيتي .

تقدم عرضًا للاعب بتحسين راتبه الأسبوعي والحصول على 450 ألف جنيه إسترليني.

دورتموند يستهدف صفقة شتوية من إيطاليا

حسب شبكة ” سكاي سبورت ” فأن بوروسيا دورتموند يراقب إمكانية ضم الظهير الأيسر ريكاردو رودريجيز صاحب ال27 عاما في يناير

روما يعتذر للاعب سامبدوريا

أعلن نادي روما عبر حسابه الرسمي ” تويتر ” تقديمه لإعتذار للاعب سامبدوريا رونالدو فييرا عن العنصرية التي عاني منها خلال لقاء الفريقين بالدوري الإيطالي .

وقال روما عبر حسابه الرسمي : ” النادي لا يتسامح مع أي نوع من العنصرية، وسيدعم السلطات في تحديد المسؤولين عن إطلاق هذه الهتافات ضد اللاعب، ومن ثم حظرهم”.

القبض على شخصين في إنجلترا

أعلنت شرطة لندن إلقاء القبض على ششخصين اليوم للإشتباه في أنهما وجها إساءات عنصرية شديدة خلال لقاء في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بين هارينجي يورو ويوفيل تاون .

رويس لاعب الجولة في البوندسليجا

حصد ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الألماني جائزة اللاعب الأفضل في الجولة الثامنة من البوندسليجا بعد أن سجل هدف فوز فريقه الوحيد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ .

بيريسيتش يحذر بايرن ميونيخ من لقاء أولمبياكوس

حذر إيفان بيريسيتش نجم بايرن ميونيخ الألماني زملائه من لقاء اولمبياكوس في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا وقال للموقع الرسمي :

” لقد لعبت مع دوتموند أمام أولمبياكوس في مدينة بيرايوس، الأجواء دائمًا حارة في هذا الاستاد، لذلك يجب أن نركز منذ اللحظة الأولى في المباراة وأن نسرع، وإلا سيكون من الصعب المرور”.

وأضاف : ” لقد لعبت عدة مرات في اليونان أمام أولمبياكوس، باناثينايكوس وباوك، الأجواء دائمًا تكون مميزة، حتى في تركيا أو كرواتيا .

الجمهور دائمًا يكون متحمسًا جدًا، وأنا أحب ذلك، هذا هو ما يحبه أي لاعب ، نسافر لليونان من أجل الفوز وهو خطوة كبيرة لدور ال16 .

أتمني التسجيل قريبا مع بايرن ميونيخ في دوري الابطال ”

حميديتش متأسف لإصابة زوله

قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ أنه متأسف لإصابة زوله : ” إنها صدمة كبيرة بالنسبة لنا.

أشعر بالأسف له، ولكن لدينا عدد من اللاعبين الجيدين لتعويض مكانه”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى