الدوري الممتاز

فيديو.. بيراميدز يعتلي صدارة الدوري المصري مؤقتا بثلاثية في مرمى الإنتاج 

انتهى اللقاء الذي جمع كلا من الإنتاج الحربي ونظيره بيراميدز بتفوق الأخير بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ستاد السلام ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز .

 

بدأ اللقاء بتحفظ كبير بين الفريقان خوفا من إحراز كليهما هدف المبادرة في اللقاء ، لتنتهي العشر دقائق الأولى بتعادل سلبي وشد وجذب بين الفريقين .

 

وفي الدقيقه العاشره قام مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي بتغيير محمد رجب بعد إصابته ، ونزول مامادو نياس .

 

وحاول بيراميدز مباغته الإنتاج الحربي اكثر من مره لكن كل المحاولات جاءت دون جدوى أمام تألق عامر عامر حارس الفريق العسكري .

 

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول أحرز عبدالله السعيد الهدف الأول لفريق بيراميدز في مرمى الإنتاج بعد تمريره مميزه من اريك تراوري في قلب دفاعات الفريق العسكري ليضعها الأخير على يمين عامر عامر محرزا الهدف الاول لرفقاء احمد الشناوي .

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي أضاف اريك تراوري الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى الإنتاج الحربي بعد تمريرة مميزة من عبد الله السعيد خلف محمود البدري ليتلاعب تراوري بدفاع الإنتاج الحربي وحارس المرمى ثم يضعها في الشباك .

 

لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لبيراميدز ، ليصعب المهمة على رفقاء محمد رجب في الشوط الثاني من عمر اللقاء .

 

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الإنتاج الحربي أملا في تقليص النتيجة ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث أضاف عبد السعيد الهدف الثالث لكتيبة سيباستيان ديسابر في الدقيقة 65 لينهي على آمال فريق الإنتاج العوده مره اخرى للقاء .

 

وفي الدقيقة 66 اخرج ديسابر عبدالله السعيد واقحم الغاني جون أنطوي ، بعد الاطمئنان لنتيجة اللقاء ، لكن استحوذ الإنتاج الحربي على وسط ملعب اللقاء وهدد بيراميدز في أكثر من محاولة من محمد رجب ومحمد فييرا .

 

وفي الدقيقة 79 سدد ممادو نياس تصويبه قوية ترتطم بيد محمد حمدي مدافع بيراميدز ليحتسب محمود عاشور ركلة جزاء لفريق الإنتاج الحربي يضعها معاذ الحناوي اقصي يسار أحمد الشناوي معلنا الهدف الاول لنادي الإنتاج الحربي في اللقاء .

 

وفي الدقيقة 83 ارسل أحمد شديد قناوي كرة عرضيه يستلمها محمد فييرا على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة قوية مفاجأة أقصي يسار أحمد الشناوي ليضيف الهدف الثاني لفريق الإنتاج الحربي ليشتعل اللقاء .

 

وحاول الإنتاج الحربي إحراز هدف التعادل لكن كل المحاولات كانت دون جدوى وسط تكتل دفاعي لفريق بيراميدز لينتهي اللقاء بتفوق أبناء بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين .

 

بهذه النتيجة ارتقي بيراميدز الي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري مؤقتا برصيد 11 نقطة ، بينما احتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 6 نقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=Zj2VQIhPuUM

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى