كورة إنجليزية

فيديو | شيفيلد يونايتد يحقق المفاجأة و يتفوق على آرسنال في ختام الجولة التاسعة من البريميرليج

حقق فريق شيفيلد يونايتد مفاجأة بالفوز على نظيره آرسنال بهدف دون رد في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما على ملعب برامال لين معقل شيفيلد يونايتد.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب فريق آرسنال و محاولة بناء الهجمة من الخطوط الدفاعية لإيجاد ثغرات لفك دفاعات شيفيلد يونايتد المتكتلة بقوة داخل منطقة نصف الملعب.

في المقابل سعى فريق شيفيلد يونايتد للحفاظ على نتيجة التعادل السلبي لأكثر وقت ممكن و الإعتماد على الهجمات المرتدة لخطف هدف و حصد ثلاث نقاط على أرضهم.

و نجح بالفعل أصحاب الأرض من خطف هدف التقدم و استغلال غفوة دفاعية من دفاعات آرسنال عن طريق ليس موسيت بعد أن استغل الركلة الركنية التي تلقاها جاك أوكونيل برأسه لتصل إلى موسيت ليضعها بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 30 من عمر الشوط.

حاول آرسنال العودة سريعا في اللقاء إلا أن فريق شيفيلد يونايتد استطاع امتصاص هجمات آرسنال و تهدأت المباراة من جديد لتعود لنصف الملعب مرة أخرى.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ازدادت محاولات الجانرز في العودة مرة أخرى و تحديدا في الدقيقة 45 كاد شاكا أن يسجل التعادل بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لينقذها هيندرسون حارس شيفيلد ببراعة و يحافظ على شباك نظيفة و ينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

استمر فريق آرسنال في إضاعة الفرص و محاولة تسجيل هدف التعادل إلا أن دفاعات شيفيلد كانت صلبة و قوية و منعت الجانرز من تسجيل التعادل.

و بدأ آرسنال في الإعتماد على الكرات العرضية من جانب تشامبرس و كولاسيناك و محاولة الإختراق من جانب لاكازيت و أوباميانج لكن كل المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد شيفيلد يونايتد للنقطة 12 بالمركز التاسع ليبتعد قليلا عن فرق القاع ، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 15 في المركز الخامس.

https://www.youtube.com/watch?v=QgGJADN0Z7A

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى